×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

(حصري بالفيديو) قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراض ٍ لمواطنين شمال صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 - 08:57 مساءً

أقدم قيادي حوثي على السطو بقوة السلاح على أراضٍ لمواطنين في منطقة همدان شمالي صنعاء.

 

ويظهر تسجيل فيديو – حصل عليه "العاصمة أونلاين" مواطنات يصرخن في وجه قيادي حوثي بهمدان شمال العاصمة صنعاء، بعد إن استولى بقوة السلاح على أراضٍ لهما، ضمن عمليات النهب الواسعة التي تنفذها المليشيات للأراضي والعقارات في مناطق سيطرتها.

 

النساء المظلومات يخاطبن مشرف الحوثيين المدعو عبدالله المنصور: "أنتم ظلمة سرقتنا ونهبتوا أراضينا.. ربنا عدل بينصف لنا منكم يا مسيرة السرق".

 

ويأتي هذا بعد اسبوع من سطو قيادي حوثي آخر على أرض تعود لأرملة شمال غرب أمانة العاصمة صنعاء.

 

وتصاعدت عمليات نهب واسعة تنفذها مليشيات الحوثي للأراضي والعقارات في صنعاء ومناطق سيطرتها مؤخراً، ضمن عمليات تغيير ديمغرفي تستهدف أراضي وعقارات الدولة، الى جانب استغلال مشرفي الجماعة لنفوذهم والاستقواء بالسلاح على البسطاء لنهب أراضيهم وممتلكاتهم الخاصة في ظل غياب العدالة.

 

وفي تقرير "أنين بصوت مسموع" كشف مركز العاصمة تجريف واسع تمارسه المليشيا الحوثية لأراضي العاصمة، خصوصا أملاك الدولة، في إطار مساعيها إلى حوثنة العاصمة، وإحداث تغيير ديموغرافي، يخدم أجندتها الطائفية.

 

وطبقاً لما أورده التقرير، زجت المليشيا في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري 2020، بما يقارب (220) أميناَ شرعياَ في سجونها بالعاصمة اليمنية صنعاء، ولاحقت العشرات، فيما أوقفت آخرين لما زعمت أنه إيقاف "بصورة مؤقتة حتى استئناف العمل بالآلية والسجلات الجديدة".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً