×
آخر الأخبار
"اختطافات وعنف جنسي".. مجلس الأمن يدرج قيادي حوثي في قائمة العقوبات على خلفية انتهاكات بحق النساء الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب بعد تخلصها من مشائخ قبليين موالين لها.. مداهمات واختطافات بينية أوساط المليشيا بصنعاء المليشيات توقف أكاديميين بجامعة صنعاء بعد رفضهم تدريس مقررات طائفية اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية

على نهج نظام ملالي طهران.. "الحوثية": الغاز المنزلي مقابل تلقي واعتناق الأفكار الطائفية

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 10:41 مساءً

على نهج نظام ملالي ايران، تعمل مليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء على ربط الحصول على الخدمات الضرورية للحياة بالولاء لها واعتناق أفكارها الطائفية، كما يجري في عملية توزيع اسطوانات الغاز المنزل.

 

وفي الصدد، أكد مصادر مطّلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن عقال الحارات التابعين لمليشيات الحوثية بتدوين أرقام وبيانات المواطنين الباحثين عن الغاز المنزلي، ليقوموا لاحقاً بإضافتهم الى مجموعات في تطبيق المحادثات "واتساب" ويجري إضافة مشرفين ثقافيين للحوثي الى نفس المجموعات حيث يتولى هؤلاء نشر الفكر الطائفي الإرهابي للجماعة وأخباراها بصورة مستمرة.

 

وأضافت المصادر إن على من يريد أن يحظى بإسطوانة غاز أن يقرأ ويؤيد ماينشر في المجموعة من أفكار طائفية تضليلية للجماعة دون أن يبدي أي إعتراض، ودون أن يغادر القروب.

 

وتؤكد المصادر إن الحال وصل بهم الى "استدعاء أي شخص يغادر المجموعة، ويتهم بأنه مناصر للشرعية، وذات الشيء لمن لم يشاهد أو يقرأ ما يتم الإرسال به من أخبار إلى داخل المجموعة بشكل منتظم".

 

وفي ظل أزمة مستمرة ومفتعلة بحسب مواطنين فقد اقترب سعر اسطوانة الغاز المنزلي في صنعاء ومناطق سيطرة مليشيات الحوثي من 15 ألف ريال، وجرى احتكار البيع والتوزيع عبر عقال الحارات المعتمدين من المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً