×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

على نهج نظام ملالي طهران.. "الحوثية": الغاز المنزلي مقابل تلقي واعتناق الأفكار الطائفية

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 10:41 مساءً

على نهج نظام ملالي ايران، تعمل مليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء على ربط الحصول على الخدمات الضرورية للحياة بالولاء لها واعتناق أفكارها الطائفية، كما يجري في عملية توزيع اسطوانات الغاز المنزل.

 

وفي الصدد، أكد مصادر مطّلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن عقال الحارات التابعين لمليشيات الحوثية بتدوين أرقام وبيانات المواطنين الباحثين عن الغاز المنزلي، ليقوموا لاحقاً بإضافتهم الى مجموعات في تطبيق المحادثات "واتساب" ويجري إضافة مشرفين ثقافيين للحوثي الى نفس المجموعات حيث يتولى هؤلاء نشر الفكر الطائفي الإرهابي للجماعة وأخباراها بصورة مستمرة.

 

وأضافت المصادر إن على من يريد أن يحظى بإسطوانة غاز أن يقرأ ويؤيد ماينشر في المجموعة من أفكار طائفية تضليلية للجماعة دون أن يبدي أي إعتراض، ودون أن يغادر القروب.

 

وتؤكد المصادر إن الحال وصل بهم الى "استدعاء أي شخص يغادر المجموعة، ويتهم بأنه مناصر للشرعية، وذات الشيء لمن لم يشاهد أو يقرأ ما يتم الإرسال به من أخبار إلى داخل المجموعة بشكل منتظم".

 

وفي ظل أزمة مستمرة ومفتعلة بحسب مواطنين فقد اقترب سعر اسطوانة الغاز المنزلي في صنعاء ومناطق سيطرة مليشيات الحوثي من 15 ألف ريال، وجرى احتكار البيع والتوزيع عبر عقال الحارات المعتمدين من المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً