×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مأساة تُلخص حال السكان بصنعاء .. ذهب للحصول على معونة غذائية فعاد جثة هامدة

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 11 سبتمبر, 2022 - 07:23 مساءً

لم يكن يدر بخلد المواطن حسين دحابة، خلال ذهابه، للحصول على معونة غذائية، بصنعاء، أنه لن يعود مرةً أخرى، إلى أسرته، إلا وهو جثة هامدة.
 
مأساة مؤملة، تُلخص حال الوضع التي وصل إليه غالبية السكان في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، بعد أن حرمتهم الرواتب، وحاربتهم في قوت أطفالهم وأسرهم.
 
مصادر محلية، أفادت لـ"العاصمة أونلاين"، وفاة أحد المواطنين، مساء السبت، في أحد السجون التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء، بعد أن تم الاعتداء عليه، وإيداعه في المعتقلات.
 
المصادر أوضحت، أن المواطن حسين دحابة، دخل في خلاف شديد، مع القائمين على توزيع المعونات الغذائية المقدمة من "حيدر فاهم" نتيجة انتقاده عملية الفوضى في التوزيع.
 
وأوضحت المصادر، أنه تم الاعتداء بالضرب من قبل القائمين على توزيع المعونة الاغاثية، ومن ثم الزج به في قسم شرطة سواد حنش، مع ثلاثة من القائمين على توزيع المعونات الغذائية.
 
المصادر، ذكرت أن المواطن حسين دحابة، توفي بعد إيداعه السجن، بساعات قليلة، جراء إصابته بذبحة صدرية.
 
لقيت هذه الحادثة، استياءاً واسعاً من قبل المواطنين، نتيجة عملية الإذلال التي يتعرض لها المواطنين من قبل مليشيا الحوثي، والقائمين على توزيع المعونات الإغاثية.
 
واعتبر ناشطون، في مواقع التواصل الاجتماعي، أن المواطن حسين دحابة، لم يتحمل عملية الإذلال التي تعرض لها من قبل مليشيا الحوثي، بعد أن تم الاعتداء عليه بالضرب، ومن ثم الزج به في المعتقلات.
 
وأشاروا إلى أن الحادثة، مؤشر على الوضع التي وصل إليه سكان العاصمة، وبقية المناطق الواقعة ضمن مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، في ظل قطع رواتب الموظفين، وانعدام فرص العمل، ومحاربة المواطنين، في قوت أطفالهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير