×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

عائلات في صنعاء تجبر المشرفين الحوثيين على إعادة أبنائهم من الجبهات

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 12:13 صباحاً


أجبرت عائلات في صنعاء أحد مشرفي مليشيات الحوثي الانقلابية على إعادة أبنائها بعد أن حاول أخذهم إلى جبهات القتال.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن عائلات في حي الفوز بمنطقة مسيك وسط العاصمة صنعاء، أجبرت المشرف الحوثي محمد عبدالله القهالي، على إرجاع ثلاثة من أبنائها، بعد اختفائهم من الحي بشكل مفاجئ.
 
وأوضحت المصادر أن العائلات قامت بالبحث والتحري وتوصلت إلى أن المشرف الحوثي المذكور هو السبب وراء اختطاف الأولاد، وحملته كامل المسؤولية عن سلامتهم وحياتهم، وأجبرته على إعادتهم سالمين إلى منازلهم.
 
وبحسب المصادر فإن مخاوف كبيرة لدى الأهالي في مناطق سيطرة المليشيات الانقلابية، جراء إقدام المليشيات على اختطاف أبنائهم وإلحاقهم بجبهات القتال دون علمهم، مما اضطر الكثير منهم إلى ترحيل أبنائهم إلى خارج العاصمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً