×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

عائلات في صنعاء تجبر المشرفين الحوثيين على إعادة أبنائهم من الجبهات

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 12:13 صباحاً


أجبرت عائلات في صنعاء أحد مشرفي مليشيات الحوثي الانقلابية على إعادة أبنائها بعد أن حاول أخذهم إلى جبهات القتال.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن عائلات في حي الفوز بمنطقة مسيك وسط العاصمة صنعاء، أجبرت المشرف الحوثي محمد عبدالله القهالي، على إرجاع ثلاثة من أبنائها، بعد اختفائهم من الحي بشكل مفاجئ.
 
وأوضحت المصادر أن العائلات قامت بالبحث والتحري وتوصلت إلى أن المشرف الحوثي المذكور هو السبب وراء اختطاف الأولاد، وحملته كامل المسؤولية عن سلامتهم وحياتهم، وأجبرته على إعادتهم سالمين إلى منازلهم.
 
وبحسب المصادر فإن مخاوف كبيرة لدى الأهالي في مناطق سيطرة المليشيات الانقلابية، جراء إقدام المليشيات على اختطاف أبنائهم وإلحاقهم بجبهات القتال دون علمهم، مما اضطر الكثير منهم إلى ترحيل أبنائهم إلى خارج العاصمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً