×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

مأرب.. الاحتفال بإعادة تأهيل 26 طفلا جندتهم ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - مارب


الأحد, 13 مايو, 2018 - 03:47 مساءً

أقيم اليوم الاحد، بمدينة مأرب حفل اختتام الدورة الثالثة من المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, والذي يدعمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفذه مؤسسة وثاق للتوجه المدني.
 
وتضم الدورة الثالثة 26 طفلاً مجنداً ومتأثراً من عدة محافظات يمنية خضعوا لتأهيل نفسي واجتماعي طيلة شهر كامل على يد اختصاصيين نفسيين واجتماعيين.
 
وفي الحفل قدم الأطفال المجندون فقرات إبداعية وصوراً من معاناتهم وهم في الجبهات وعلى خطوط النار, في الحرب التي زجت بهم مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وعلى هامش الحفل أقيم معرض فني للصور والرسومات التي نفذها الأطفال في فترة تأهيلهم, والتي استمرت شهراً كاملاً.
 
وفي كلمته ، أدان الناطق باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي عملية استهداف مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً