×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

إصلاح شبوة يدين اغتيال "كمادي" ويؤكد انها استهداف مباشر للمقاومة والشرعية

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 14 فبراير, 2018 - 01:47 مساءً

إصلاح شبوة يدين اغتيال "كمادي" ويؤكد انها استهداف مباشر للمقاومة والشرعية

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة شبوة، عملية اغتيال القيادي في الحزب بمحافظة عدن شوقي كمادي رئيس دائرة التنظيم والتأهيل، الذي اغتيل برصاص مسلحين مجهولين أمس الثلاثاء بالمعلا.

وقال إصلاح شبوة في بيان له، إن "اغتيال كمادي تعد استهدافا خطيرا ومباشرا للمقاومة والشرعية ولكل من واجه الانقلاب المدعوم إيرانيا، وأن أي تهاون في ضبط القتلة وتأمين الناس لا يخدم إلا المليشيات الانقلابية ومن يسعون لزعزعة أمن المناطق المحررة".

ودعا إصلاح شبوة، الحكومة والسلطة المحلية وأجهزتها الأمنية إلى تحمل مسؤوليتهما الكاملة والكشف العاجل عن الجناة وضبطهم ومحاكمتهم، ووضع حد لمسلسل الاغتيالات الآثمة التي طالت عددا من رجالات عدن ومناضليها الأحرار خلال الفترة الماضية.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً