×
آخر الأخبار
قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى"

فرنسا تعبر عن قلقها إزاء حالة عدم امتثال إيران حظر الأسلحة المفروض على اليمن

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 20 فبراير, 2018 - 03:17 مساءً

عبرت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الفرنسية آنييس روماتيت أسبانيي ، عن قلق فرنسا إزاء حالة عدم امتثال إيران لحظر الأسلحة المفروض على اليمن بموجب قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 للعام 2015.
 
وقال انييس فون دير مول في بيان صحفي"ان بلادها تدين هذا الإخلال الخطير من جانب السلطات الإيرانية بعدم الامتثال للالتزامات الواردة في القرار 2216، وعدم اتخاذها جميع التدابير اللازمة لمنع توريد أو بيع أو نقل الصواريخ ومكوناتها بصورة مباشرة أو غير مباشرة، وكذلك الطائرات بدون الطيار لصالح أشخاص أو كيانات خاضعة لعقوبات من الأمم المتحدة لا سيما الحوثيين".
 
وأضافت "ان فرنسا تكرر ادانتها لإطلاق الحوثيين صواريخ باليستية تستهدف الأراضي السعودية والحركة البحرية في البحر الأحمر، وهو ما يزعزع الاستقرار في المنطقة بأسرها".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً