×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين حوثيين في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 10:05 مساءً

قتل مواطن، أمس الأحد، وأصيب آخر برصاص عشوائي أطلقه مسلحين حوثيين في منطقة الجوية بشارع الثلاثين شمال العاصمة صنعاء.
 
وقال شهود عيان لـ«العاصمة أونلاين»، أن عناصر حوثية مسلحة كانوا برفقة عاقل حارة الجوية "العواضي" وابنه قاموا بإطلاق الرصاص الحي عشوائيا، ماتسبب بمقتل أحد المواطنين على الفور وأسعف آخر إلى المستشفى.
 
وأضاف أهالي الحي أن المليشيات لاذت بالفرار بعد مقتل المواطن وقامت بالاختباء بمنزل أحد المتحوثين في نفس المنطقة.
 
وتقول المصادر أن العناصر الحوثية التي أطلقت الرصاص عشوائياً تواجدت في أرضية لأحد المواطنين في نفس المنطقة لمطالبة مالكها بدفع ثلث قيمتها بالقوة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً