×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

مساجد العاصمة صنعاء تخلو من المصلين بعد محاولة الحوثيون فرض الصرخة فيها

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 04:42 مساءً

مساجد العاصمة صنعاء تخلو من المصلين بعد محاولة الحوثيون فرض الصرخة فيها

باتت المساجد في العاصمة صنعاء، تكاد تكون شبة خالية من المصلين، في يوم الجمعة، بعد محاولة المليشيا الحوثية فرض الصرخة الطائفية، في معظم المساجد بالعاصمة.
 
وأكد شهود عيان لـ"العاصمة اونلاين"، أن كثير من المساجد في العاصمة صنعاء، باتت شبة خالية من المصلين في يوم الجمعة، بعد أن كانت لا تستطيع استيعاب المصلين، والذين كانوا يؤدون الصلاة في الشوارع والأماكن المحيطة بالمساجد.
 
وأوضح الشهود، أن مسجد التوفيق بالعاصمة صنعاء، بات اليوم شبة خالي من المصلين، بعد فرض أن حاول الحوثيون فرض الصرخة الطائفية فيه عقب صلاة الجمعة. مؤكدين أن المسجد الذي كان يمتلئ بالمصلين بات اليوم يصلي فيه ثلاثة الى أربعة صفوف فقط، وكأنهم في صلاة ظهر، وليس صلاة جمعة.
 
وبحسب مراقبين، فان هذا الأمر يكشف مدى الرفض المجتمعي المتواصل ضد المليشيا الحوثية، التي حولت المساجد والمدارس والجامعات ومختلف المؤسسات والمرافق الحكومية الأهلية والخاصة الى أماكن للتعبئة الطائفية، وهو الأمر الذي أوجد حالة من الرفض المجتمعي ضد هذه الممارسات الطائفية التي تسعى المليشيا الى تغيير هوية اليمنيين دون جدوى.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً