×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

مساجد العاصمة صنعاء تخلو من المصلين بعد محاولة الحوثيون فرض الصرخة فيها

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 04:42 مساءً

مساجد العاصمة صنعاء تخلو من المصلين بعد محاولة الحوثيون فرض الصرخة فيها

باتت المساجد في العاصمة صنعاء، تكاد تكون شبة خالية من المصلين، في يوم الجمعة، بعد محاولة المليشيا الحوثية فرض الصرخة الطائفية، في معظم المساجد بالعاصمة.
 
وأكد شهود عيان لـ"العاصمة اونلاين"، أن كثير من المساجد في العاصمة صنعاء، باتت شبة خالية من المصلين في يوم الجمعة، بعد أن كانت لا تستطيع استيعاب المصلين، والذين كانوا يؤدون الصلاة في الشوارع والأماكن المحيطة بالمساجد.
 
وأوضح الشهود، أن مسجد التوفيق بالعاصمة صنعاء، بات اليوم شبة خالي من المصلين، بعد فرض أن حاول الحوثيون فرض الصرخة الطائفية فيه عقب صلاة الجمعة. مؤكدين أن المسجد الذي كان يمتلئ بالمصلين بات اليوم يصلي فيه ثلاثة الى أربعة صفوف فقط، وكأنهم في صلاة ظهر، وليس صلاة جمعة.
 
وبحسب مراقبين، فان هذا الأمر يكشف مدى الرفض المجتمعي المتواصل ضد المليشيا الحوثية، التي حولت المساجد والمدارس والجامعات ومختلف المؤسسات والمرافق الحكومية الأهلية والخاصة الى أماكن للتعبئة الطائفية، وهو الأمر الذي أوجد حالة من الرفض المجتمعي ضد هذه الممارسات الطائفية التي تسعى المليشيا الى تغيير هوية اليمنيين دون جدوى.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً