×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

مصدر لــ"العاصمة أونلاين": ضربا مبرحا تتلقاه قيادية حوثية من طالبات مدرسة بـ"صنعاء"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 14 أبريل, 2018 - 09:19 مساءً

ضربا مبرحا تتلقاه قيادية حوثية من طالبات مدرسة بـ"صنعاء"

انهالت عددا من طالبات إحدى المدارس الحكومية، بأمانة العاصمة صنعاء، بالضرب المبرح، على إحدى القياديات الحوثيات، بعد محاولتها إجبار الطالبات لتنظيم وقفة احتجاجية دعت لها المليشيات في المدرسة.

وقالت مصادر خاصة لــ "لعاصمة أونلاين"، أن طالبات مدرسة آمنة بالجراف، وسط العاصمة صنعاء، ضربن إحدى الحوثيات ضربا مبرحا، إثر دخولها  المدرسة مع مجموعة من النساء؛ لتنظيم وقفة احتجاجية الأربعاء الماضي. 

وأكدت المصادر، أن طالبات المدرسة اجتمعن على الحوثيات، وضربن إحداهن، وطردنهن من المدرسة؛ تعبيرا عن رفض تواجدهن، ورفض أي نشاط يقام باسم مليشيا الحوثي. 

على صعيد متصل، زار القيادي الحوثي "صالح الخولاني"، مدرسة الزهراء بحي سواد حنش بالحصبة، وألقى عليهن درساً طائفياً، طعن فيه بزوجات الرسول صل الله عليه وسلم، وعلماء اليمن الوسطيين السنيين، وحرض فيه على الشرعية والمقاومة والجيش الوطني. 

وبحسب المصادر، فإن معظم طالبات المدرسة، لم يتجاوبن مع القيادي الحوثي، ورفضن ترديد الصرخة حين طلب منهن ترديدها. 

تجدر الإشارة أن مظاهر رفض مليشيا الحوثي أصبحت تتزايد يوما بعد يوم، وتتجلى بوضوح في مدارس أمانة العاصمة صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً