×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

«طارق صالح» يعلن أنه ما يزال على قيد الحياة بعد تأكيدات عن مقتله في صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 04 يناير, 2018 - 03:39 مساءً

طارق صالح مع القيادي الحوثي أبو علي الحاكم


أعلن العميد طارق محمد عبدالله صالح فجر اليوم الخميس، أنه ما يزال على قيد الحياة، بعد تأكيدات عن مقتله مع عمه، الرئيس السابق علي عبدالله صالح، خلال المعارك ضد الحوثيين، في صنعاء، مطلع الشهر الماضي.
 
وجاء ذلك من خلال تعليق له على تغريدة الصحفي في الرئاسة اليمنية مختار الرحبي، التي قال فيها الأخير، إن طارق لجأ إلى قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مدينة عدن، بعد فراره من صنعاء.
 
وعلّق عليه طارق بـ«جدتك»، في إشارة إلى تهكمه ونفيه لحديث الرحبي.
 
وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها طارق أنه ما يزال على قيد الحياة، بعد أن تحدثت تقارير مؤكدة على أنه قُتل برصاص الحوثيين، في منزل عمه إبان قيادته للمعارك ضد الحوثيين.
 
وما أكد خبر مقتله، هو أن شقيقه يحيى محمد عبدالله صالح، وهو رئيس أركان حرب قوات الأمن المركزي السابق، أصدر بيان نعي حول مقتل طارق.
 
وكان مصدر سابق، قال لـ«المصدر أونلاين»، إن طارق غادر اليمن إلى الإمارات بعد تمكنه من الفرار من صنعاء، بتاريخ 6 ديسمبر ووصل مارب في 7 ديسمبر رفقة ذياب بن معيلي وعصام دويد وعبده معوضه ومحمد القوسي.
 
وأضاف أن طارق ظل في مارب لفترة ثم غادر إلى الإمارات، مضيفاً انه لم يصب خلال المعارك، موضحاً إن طارق التجأ خلال المعارك إلى منزل دويد في شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً