×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 01:36 صباحاً

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

دشن ناشطون وحقوقيون واعلاميون، مساء الاثنين، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بإدراج مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية، الى جانب التنظيمات الارهابية الأخرى كالقاعدة وداعش.
 
وهدفت الحملة، التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء، تحت هاشتاج، #الحوثيون_مليشيا_ارهابيه"، الى توثيق كافة جرائم الحوثيين، وانتهاكاتهم بحق أبناء الشعب اليمني.
 
ولاقت الحملة تفاعلا على نطاق واسع، في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشف الناشطون عن الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني، منذ انقلابها في الدولة في سبتمبر 2014 وحتى اليوم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً