×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

ريال مدريد يواصل السقوط ويفشل في اجتياز عقبة ليفانتي

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 04 فبراير, 2018 - 12:10 مساءً

ريال مدريد يواصل السقوط ويفشل في اجتياز عقبة ليفانتي

سقط فريق ريال مدريد الإسباني في فخ تعادل فريق ليفانتي بهدفين لكل فريق باللقاء الذي جمع بينهم بالجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.
 
انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق راموس في الدقيقة الحادية عشر، فيما تعادل إيمانويل بواتينغ لفريقه ليفانتي في الدقيقة 42.
 
وفي الشوط الثاني سجل إيسكو هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 81 إلا أن أصحاب الأرض رفضوا الخروج بالهزيمة من المباراة لينجحوا في خط التعادل بالدقيقة 89 عن طريق الوافد الجديد بازيني لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.
 
وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 39 في المركز الرابع، فيما رفع فريق ليفانتي رصيده للنقطة 20.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً