×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

ريال مدريد يواصل السقوط ويفشل في اجتياز عقبة ليفانتي

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 04 فبراير, 2018 - 12:10 مساءً

ريال مدريد يواصل السقوط ويفشل في اجتياز عقبة ليفانتي

سقط فريق ريال مدريد الإسباني في فخ تعادل فريق ليفانتي بهدفين لكل فريق باللقاء الذي جمع بينهم بالجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.
 
انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق راموس في الدقيقة الحادية عشر، فيما تعادل إيمانويل بواتينغ لفريقه ليفانتي في الدقيقة 42.
 
وفي الشوط الثاني سجل إيسكو هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 81 إلا أن أصحاب الأرض رفضوا الخروج بالهزيمة من المباراة لينجحوا في خط التعادل بالدقيقة 89 عن طريق الوافد الجديد بازيني لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.
 
وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 39 في المركز الرابع، فيما رفع فريق ليفانتي رصيده للنقطة 20.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير