×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

وحدة صنعاء يفوز على نظيرة الأهلي ويتوج بطلاً للملتقى الشتوي الأول

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 10 مارس, 2018 - 11:58 مساءً

فريق وحدة صنعاء

تُوج فريق وحدة صنعاء بطلا لملتقى الشتوي الأول الذي يقام برعاية نادي الوحدة وذلك بعد فوزه عصر اليوم السبت على فريق أهلي صنعاء بهدف دون رد .

وبدأت المباراة بأعصاب مشدودة من الفريقين حيث تبادل الفريقين إهدار الفرص عبر مهاجميهم وسط حضور جماهيري كبير الذي توافدت مبكرا لمشاهدة مباراة القمة بين قطبي العاصمة.

وأضاع مهاجم فريق الوحدة في الشوط الأول من المباراة يوسف كندش هدف التقدم في الدقيقة ال14 عندما تقدم وراوغ أكثر من لاعب من لاعبي الأهلي ويسدد كرة صاروخية ترتطم بالعارضة ، لينتهي الشوط الأول بتعادل بدون أهداف بين الفريقين .

الشوط الثاني بدا فريق الوحدة مهاجما بقوة من اجل التتويج الذي يطمح إليه فأجرا مدرب وحدة صنعاء أمين السنيني بعض التغيرات ليثمر تسجيل هدف التعزيز الوحدة عبر لاعبه المتألق عبدالمجيد صبارة الذي تلقي كرة مقشرة من زميلة بشير المنيفي ليسجل هدف التتويج لوحدة صنعاء والذي انتهت النتيجة بهدف وحيدة.

بعد المباراة كرم لاعب وحدة صنعاء عبدالمجيد صبارة بجائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من ملتقى الشتوي لوحدة صنعاء .

هذا ويعد نادي الوحدة تكريم كبير يوم الاثنين القادم بمقر النادي لبطل الملتقى وحدة صنعاء والوصيف 22 مايو بالإضافة إلى تكريم الهداف من فريق شعب صنعاء زكريا طواف والفريق المثالي وبطل دوري كرة السلة أهلي صنعاء وابطال الكرة الخماسية .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً