×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

وحدة صنعاء يفوز على نظيرة الأهلي ويتوج بطلاً للملتقى الشتوي الأول

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 10 مارس, 2018 - 11:58 مساءً

فريق وحدة صنعاء

تُوج فريق وحدة صنعاء بطلا لملتقى الشتوي الأول الذي يقام برعاية نادي الوحدة وذلك بعد فوزه عصر اليوم السبت على فريق أهلي صنعاء بهدف دون رد .

وبدأت المباراة بأعصاب مشدودة من الفريقين حيث تبادل الفريقين إهدار الفرص عبر مهاجميهم وسط حضور جماهيري كبير الذي توافدت مبكرا لمشاهدة مباراة القمة بين قطبي العاصمة.

وأضاع مهاجم فريق الوحدة في الشوط الأول من المباراة يوسف كندش هدف التقدم في الدقيقة ال14 عندما تقدم وراوغ أكثر من لاعب من لاعبي الأهلي ويسدد كرة صاروخية ترتطم بالعارضة ، لينتهي الشوط الأول بتعادل بدون أهداف بين الفريقين .

الشوط الثاني بدا فريق الوحدة مهاجما بقوة من اجل التتويج الذي يطمح إليه فأجرا مدرب وحدة صنعاء أمين السنيني بعض التغيرات ليثمر تسجيل هدف التعزيز الوحدة عبر لاعبه المتألق عبدالمجيد صبارة الذي تلقي كرة مقشرة من زميلة بشير المنيفي ليسجل هدف التتويج لوحدة صنعاء والذي انتهت النتيجة بهدف وحيدة.

بعد المباراة كرم لاعب وحدة صنعاء عبدالمجيد صبارة بجائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من ملتقى الشتوي لوحدة صنعاء .

هذا ويعد نادي الوحدة تكريم كبير يوم الاثنين القادم بمقر النادي لبطل الملتقى وحدة صنعاء والوصيف 22 مايو بالإضافة إلى تكريم الهداف من فريق شعب صنعاء زكريا طواف والفريق المثالي وبطل دوري كرة السلة أهلي صنعاء وابطال الكرة الخماسية .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً