×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

عدن: اغتيال قيادي في حزب الإصلاح من قبل مسلحين مجهولين بـ"المعلا"

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 01:29 مساءً

[ القيادي في حزب الإصلاح وهو يؤم المصلين في ساحة التغيير بعدن ]

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، قيادياً في حزب التجمع اليمني للإصلاح، بمدينة عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة، جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، "إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على رئيس دائرة التنظيم والتأهيل بحزب الإصلاح بعدن الشيخ شوقي كمادي أمام بوابة ثانوية مأرب بمدينة المعلا بعدن، فأردوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار".

وأوضحت المصادر، أن كمادي يعمل أيضا إمام وخطيب مسجد جامع الثوار بالمعلا، وعميد الكلية العليا للقرآن الكريم، وأحد الوجهاء المشاركين في المقاومة الشعبية ضد الحوثين إبان اجتياحهم لعدن 2015.

وتأتي هذه الاغتيالات ضمن مسلسل متواصل منذ تحرير مدن عدن في يوليو 2015، تستهدف قيادات في المقاومة الشعبية وأئمة المساجد من الجماعات السفلية وحزب الإصلاح.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً