×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

عدن: اغتيال قيادي في حزب الإصلاح من قبل مسلحين مجهولين بـ"المعلا"

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 01:29 مساءً

[ القيادي في حزب الإصلاح وهو يؤم المصلين في ساحة التغيير بعدن ]

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، قيادياً في حزب التجمع اليمني للإصلاح، بمدينة عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة، جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، "إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على رئيس دائرة التنظيم والتأهيل بحزب الإصلاح بعدن الشيخ شوقي كمادي أمام بوابة ثانوية مأرب بمدينة المعلا بعدن، فأردوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار".

وأوضحت المصادر، أن كمادي يعمل أيضا إمام وخطيب مسجد جامع الثوار بالمعلا، وعميد الكلية العليا للقرآن الكريم، وأحد الوجهاء المشاركين في المقاومة الشعبية ضد الحوثين إبان اجتياحهم لعدن 2015.

وتأتي هذه الاغتيالات ضمن مسلسل متواصل منذ تحرير مدن عدن في يوليو 2015، تستهدف قيادات في المقاومة الشعبية وأئمة المساجد من الجماعات السفلية وحزب الإصلاح.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً