×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

قوات الجيش الوطني تتقدم في "الجراحي" ثالث مديريات الحديدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 07:17 مساءً


حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية- اليوم الثلاثاء- تقدماً جديداً في مديرية الجراحي جنوبي محافظة الحديدة بمساندة من طيران التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني تقدمت اليوم الثلاثاء خلال معاركها مع مليشيا الحوثي الانقلابية شرقي مديرية الجراحي واستعادت السيطرة على عدد من المناطق.
 
وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني تواصل خوض معاركها لتحرير مديرية الجراحي بالكامل ودحر المليشيا الحوثية منها.
 
وبحسب المصادر فإن التقدم الجديد في ثالث مديريات الحديدة "الجراحي"، يأتي  بعد أن تمكنت قوات الجيش والمقاومة التهامية من تأمين مديرية حيس وتطهير كافة الجيوب فيها من خلال عمليات تمشيط واسعة للمزارع والمناطق المحيطة بها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً