×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

قوات الجيش الوطني تتقدم في "الجراحي" ثالث مديريات الحديدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 07:17 مساءً


حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية- اليوم الثلاثاء- تقدماً جديداً في مديرية الجراحي جنوبي محافظة الحديدة بمساندة من طيران التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني تقدمت اليوم الثلاثاء خلال معاركها مع مليشيا الحوثي الانقلابية شرقي مديرية الجراحي واستعادت السيطرة على عدد من المناطق.
 
وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني تواصل خوض معاركها لتحرير مديرية الجراحي بالكامل ودحر المليشيا الحوثية منها.
 
وبحسب المصادر فإن التقدم الجديد في ثالث مديريات الحديدة "الجراحي"، يأتي  بعد أن تمكنت قوات الجيش والمقاومة التهامية من تأمين مديرية حيس وتطهير كافة الجيوب فيها من خلال عمليات تمشيط واسعة للمزارع والمناطق المحيطة بها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً