×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

قوات الجيش الوطني تتقدم في "الجراحي" ثالث مديريات الحديدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 07:17 مساءً


حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية- اليوم الثلاثاء- تقدماً جديداً في مديرية الجراحي جنوبي محافظة الحديدة بمساندة من طيران التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني تقدمت اليوم الثلاثاء خلال معاركها مع مليشيا الحوثي الانقلابية شرقي مديرية الجراحي واستعادت السيطرة على عدد من المناطق.
 
وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني تواصل خوض معاركها لتحرير مديرية الجراحي بالكامل ودحر المليشيا الحوثية منها.
 
وبحسب المصادر فإن التقدم الجديد في ثالث مديريات الحديدة "الجراحي"، يأتي  بعد أن تمكنت قوات الجيش والمقاومة التهامية من تأمين مديرية حيس وتطهير كافة الجيوب فيها من خلال عمليات تمشيط واسعة للمزارع والمناطق المحيطة بها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً