×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

وكيلة وزارة الشباب تهنئ الفنانة سهى المصري

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 24 مارس, 2018 - 03:42 مساءً

تلقت الفنانة اليمنية "سهى المصري" المشاركة في البرنامج المسابقاتي على قناة mbc"ذافويس" اتصالاًهاتفياً من وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المراة نادية عبدالله هنأتها فيه على تجاوزها مرحلة الصوت والتأهل إلى المراحل المقبلة.
            
وعبرت وكيل وزارة الشباب لقطاع المرأة،عن اهتمام قيادة الوزارة ومتابعتها لتقدم الفنانة الشابة سهى المصري في مراحل المسابقة، وتمنياتها لها بالفوز في المسابقة التي يتابعها قطاع عريض من الجمهور العربي.
 
وأشادت بصوتها ومشاركتها وخاصة بهذه الظروف الصعبة التي تمر على جميع اليمنيين واعتبرت مشاركتها دعوة للسلام والأمان والأمل وان المستقبل سيكون أجمل بإذن الله.
 
وقالت وكيل الوزارة " على  الأقل يستمع اليمنيين لصوت يغني للوطن والحب والسلام، بدلا من سماع أصوات الرصاص والقذائف"
 
وأضافت "قريباً نحتفل بحصولها على اللقب في صنعاء بعد تحريرها من الانقلابيين".
 
وكانت الفنانة اليمنية سهى المصري قد تجاوزت مرحلة الصوت في البرنامج الفني المسابقاتي على قناةmbc، لتصل الى مرحلة المواجهة التي ستعرض حلقتها على شاشة mbc مساء اليوم تمام التاسعة والنصف بتوقيت اليمن .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً