×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

وكيلة وزارة الشباب تهنئ الفنانة سهى المصري

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 24 مارس, 2018 - 03:42 مساءً

تلقت الفنانة اليمنية "سهى المصري" المشاركة في البرنامج المسابقاتي على قناة mbc"ذافويس" اتصالاًهاتفياً من وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المراة نادية عبدالله هنأتها فيه على تجاوزها مرحلة الصوت والتأهل إلى المراحل المقبلة.
            
وعبرت وكيل وزارة الشباب لقطاع المرأة،عن اهتمام قيادة الوزارة ومتابعتها لتقدم الفنانة الشابة سهى المصري في مراحل المسابقة، وتمنياتها لها بالفوز في المسابقة التي يتابعها قطاع عريض من الجمهور العربي.
 
وأشادت بصوتها ومشاركتها وخاصة بهذه الظروف الصعبة التي تمر على جميع اليمنيين واعتبرت مشاركتها دعوة للسلام والأمان والأمل وان المستقبل سيكون أجمل بإذن الله.
 
وقالت وكيل الوزارة " على  الأقل يستمع اليمنيين لصوت يغني للوطن والحب والسلام، بدلا من سماع أصوات الرصاص والقذائف"
 
وأضافت "قريباً نحتفل بحصولها على اللقب في صنعاء بعد تحريرها من الانقلابيين".
 
وكانت الفنانة اليمنية سهى المصري قد تجاوزت مرحلة الصوت في البرنامج الفني المسابقاتي على قناةmbc، لتصل الى مرحلة المواجهة التي ستعرض حلقتها على شاشة mbc مساء اليوم تمام التاسعة والنصف بتوقيت اليمن .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً