×
آخر الأخبار
نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء رواتب الموظفين .. ورقة مليشيا الحوثي لتضليل الرأي العام (تقرير) تونس والسعودية في فرص التأهل في مجموعتيهما

في ذكرى الثورة اليمنية العظيمة

الإثنين, 27 سبتمبر, 2021 - 07:58 مساءً

يقف المرء وقفة اجلال وتقدير للضباط الاحرار ورفاقهم، ويدعو لهم بالمغفرة والرحمة.. فلقد كانوا بحق احرارا ذووي نظرة ثاقبة مستشرفه للمستقبل من خلال وضع السياسات والاستراتيجيات العظيمة والمتمثلة بالأهداف الستة، والتي جاءت بمثابة اعمدة النهوض باليمن ككل في شتى المجالات وحددت شكل النظام السياسي وطبيعة العلاقات الداخلية والخارجية للجمهورية الوليدة في بداية الستينات من القرن الماضي.
 
يحسب لهم انهم تنكروا لذواتهم وجعلوا من الوطن البيت الكبير يستظل به الجميع و يتساوى فيه الكبير والصغير والغني والفقير امام القانون.
 
اليوم الاحفاد يسيرون على خطى الاجداد في طريقة التحرر والتصدى لمحاولات العودة للكهنوت والاستبداد والاستعباد من جديد، ويسطرون اروع المواقف والبطولات شرقا وغربا جنوبا وشمالا..
 
إن الدماء التي سفكت قديما وحديثا لن ولم تذهب هدرا ،بل اروت تربة هذا الوطن بقيم التضحية اولا وقيم الحرية والعدل والمساواة ثانيا.
 
لاندري كيف يعتقد المتلوثون بالعنصرية والسلالية والاستبداد بهذه القيم (الاستعداد الظلم العنصرية، السلالية، الجهل...) البالية والمتعفنة والدخيلة على شعب اليمن. لكنه العمى الذي في الصدور ،وحتى لا يكون لهم شرف السبق في إحداث أي تقدم أو نهضة في هذا البلد.
 
لذلك كانت سنة التدافع بيننا وبينهم لإحقاق الحق وإبطال الباطل الذي نصبوا انفسهم قادة له.. لذلك المعركة اليوم هي امتداد لمعركة الـ26 من سبتمبر واستكمالا لسياساتها العامة واستراتيجياتها الفذة في احداث التغيير المنشود العادل للشعب اليمني.
 
اذا لاخوف ولاقلق على الثورة اليمنية الام ولا الوحدة.. إنه المخاض الاخير،،،
 
تحية إكبار وإعزاز للمناضلين الاحرار في مختلف جبهات العز والكرامة المقاومين لصلف الفكر الجارودي وأنصاره.
تحية اكبار ودعوة بالخلود في جنات عدن لمن ارتوت بهم تربة هذا الوطن دفاعا عن الدين والعرض والكرامة والحرية..
 
المجد والخلود للشهداء الاحرار.
 


اقرأ ايضاً