×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

واحدية النضال

الإثنين, 23 مايو, 2022 - 12:27 مساءً

اتحد الشعب اليمني شمالا وجنوبا في النضال والكفاح من أجل القضية العادلة ضد الإمامة والاستعمار قبل توحيد الجغرافيا اليمنية.
 
وتجذرت المشاعر الوطنية الواحدة لطلائع الثوار في الشمال والجنوب، وتنادوا فيما بينهم عندما وجدوا أن الإماميين والمستعمرين قد استغلوا انقسام جغرافيا اليمن للحفاظ على حكمهم واستمرار ظلمهم لليمنيين.
 
و هذا يؤكد أنه لم تكن ثورة 26 سبتمبر لتنجح في إسقاط نظام الكهنوت الإمامة لولا وقوف أبناء الجنوب وتقديم التضحيات إلى جانب إخوتهم الشماليين، وينطبق الشيء نفسه على ثورة 14 أكتوبر، حيث لعب دعم ومشاركة أبناء الشمال دورًا مهمًا ومحوريًا في تحرير جنوب اليمن من الاستعمار الذي استمر 128 عاماً.
 
هذه الصورة المشرفة في واحدية النضال التي مثلها الشعب اليمني في الجنوب والشمال بالماضي ويمثلها اليوم ضد نفس الأدوات المحلية الكهنوتية الظلامية والأطماع الخارجية المتمثلة في المشروع الفارسي، تؤكد أن الوطن واحد والشعب واحد، وأن وحدة الجغرافيا هي نتاج وحدة الشعب.
 


اقرأ ايضاً