×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

الإصلاح والوطن

الإثنين, 12 سبتمبر, 2022 - 11:14 مساءً

لو كان الوطن يتكلم لقال بلا مواربة إن الإصلاح ومن مثله، وقف مدافعاً عنه وعن أهدافه وطموحاته في النهوض والتنمية والاستقرار، بل كان بحق من ساهم بالبناء المستدام في المجالات الاقتصادية والتعليمية والصحية والزراعية، وكان بلا منازع من قدّم مصلحة الوطن على مصالحه الضيقة.
 
لو نطقت القبيلة لأكدت أنه هو من حافظ على قيم ومبادئ وأخلاق القبيلة في الحياة والتعاون والتكافل والمبادئ في الشهامة والكرامة والشجاعة والنصرة للحق وللمظلوم.
 
أما الشعب إذا تحدث عنه أي الإصلاح لقال أنه هو من وقف مناهضاً لمشاريع التخريب والسلالة، ومشاريع العنصرية والمناطقية والطائفية، وضحى في سبيل ذلك بخيرة أبنائه ورجالاته، كما وقف حجر عثرة أمام الأطماع الداخلية والخارجية، ومازال إلى اليوم يكافح وينافح كل هذه المشاريع وحيدا.
 


اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

محمد المعزب