×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

إجراءات حوثية تهين الموظفين مقابل صرف "نصف راتب"

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 27 مايو, 2018 - 04:21 مساءً

أقرت مليشيات الحوثي الانقلابية إجراءات جديدة تلزم بموجبها الموظفين والأكاديميين بتعبئة استمارات والمتابعة للحصول على مجموعة من التوقيعات حتى يحصل الموظف على "نصف راتب" بعد عام من نصف راتب مماثل وعامين من إيقاف الجماعة للمرتبات.

وتوضح نموذج من استمارة الـ"نصف راتب" المخصصة للموظفين الإداريين بجامعة صنعاء، ضرورة ان يتابع الموظف للحصول على خمسة توقيعات بعد ملء البيان، حتى يتمكن من استلام نصف الراتب.

ويتوجب على الموظف والأستاذ بجامعة صنعاء أن يقضي يومين من المتابعة وأن يعبئ استمارة تحتاج لتوقيع مجموعة موظفين حتى يحصل على نصف راتب بعد عام من الحرمان.
 
واعتبر نشطاء إجراءات المليشيات إهانة للموظفين والأكاديميين المحرومون من مرتباتهم لمايقارب العامين، وبعد تدهور وضعهم المعيشي تشترط لصرف نصف راتب متابعة وتوقيعات، بينما لايفي ماسيحصل عليه أحدهم بالحد الأدنى من متطلبات المعيشة أو سداد الديون المتراكمة.

وتضاعفت معاناة الناس في العاصمة صنعاء بعد مايقارب العامين من إيقاف مليشيات الحوثي مرتبات موظفي الدولة، مقابل زيادة في أسعار السلع الاستهلاكية وارتفاع متطلبات الحياة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً