×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

عقاب جماعي.. مليشيات الحوثي تغلق المنافذ البرية أمام المسافرين وتبتزهم ماديا

 العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 18 مارس, 2020 - 06:29 مساءً

أغلقت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران جميع المنافذ البرية لمناطق سيطرتها تحت مبرر إجراءاتها لمواجهة فيروس كورونا.

وأكدت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي الانقلابية تقوم بعمليات ابتزاز واسعة للمسافرين العالقين في مداخل المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وأفاد مسافرون لـ"العاصمة أونلاين"أن المنافذ تحولت إلى اماكن ابتزاز واستغلال للمواطنين، مشيرةً إلى أن مليشيات الحوثي تفرض مبالغ مالية كبيرة عليهم مقابل السماح لهم بالمرور.

وأضاف المسافرون أن مليشيات الحوثي المتمردة تقوم بتطبيق الاجراءات لمن يمتنع عن الدفع.

مصادر أخرى أفادت أن مليشيات الحوثي احتجزت عشرات الحافلات القادمة من محافظات اخرى إلى العاصمة صنعاء، في قاع الغيضي، ومنعتها من الدخول، في حين مرت هذه الحافلات بمحافظات عدة خاضعة لسيطرتها.

وكانت مصادر محلية أكدت أمس أن المليشيا الحوثية تحتجز مئات السيارات والناقلات التي تحمل مسافرين في رداع بمحافظة البيضاء منذ أمس وتجبرهم على دفع مبالغ مالية كبيرة مقابل مرورهم.
 
وأوقفت حواجز تفتيش حوثية عدد من المسافرين القادمين من حضرموت وأجبرتهم على البقاء في الخلاء بحجة احترازات منع تفشي كورونا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير