×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 25 مايو, 2020 - 06:42 مساءً

بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، برقية عزاء ومواساة لرئيس الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، في وفاة شقيقه العميد عبدالله عبدالله اليدومي، الذي وافاه الأجل السبت الماضي.
 
وجاء في البرقية إن ان رحيل هذه القامة المناضلة في مثل هذه الظروف وبلدنا العزيز يمر بمرحلة لم يشهدها من قبل يحتاج الى وجود وجهود مثل هذه الشخصيات الوطنية الحريصة على أمنه واستقراره، ليمثل خساره كبيره على الشعب والوطن عامة.
 
واشادت البرقية بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية في مسيرة حياته.
 
وعبر المكتب التنفيذي لإصلاح أمانة العاصمة عن عميق التعازي وصادق المواساة لرئيس الهيئة العليا للإصلاح في هذا المصاب الأليم، ولكافة أبناء وأسرة الفقيد الراحل، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
نص برقية العزاء:
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
 
الأخ الأستاذ محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح سلام الله عليكم ورحمته وبركاته .
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة شقيقكم العميد عبدالله بن عبدالله اليدومي في صباح يوم السبت ٢٣/ ٥ /  ٢٠٢٠ م  اخر ايام شهر رمضان المبارك وبهذا المصاب الجلل فإننا في المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة نتوجه إليكم والى أولاده وبقية افراد الأسرة بخالص العزاء والمواساة.
 
ان رحيل هذه القامه المناضلة في مثل هذه الظروف وبلدنا العزيز يمر بمرحله لم يشهدها من قبل يحتاج الى وجود وجهود مثل هذه الشخصيات الوطنية الحريصة على امنه واستقراره ليمثل خساره كبيره على الشعب والوطن عامه.
 
نسأل الله الكريم ان يرحم العميد عبدالله رحمة الابرار وان يسكنه جنات تجري من تحتها الانهار , وان يعظم لكم الاجر ويجبر مصابكم ويعصم قلوبكم بالصبر ولا يريكم مكروها بعده.
انا لله وانا اليه راجعون .
 
المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح  بأمانة العاصمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير