×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

حرائر أمانة العاصمة يُسيرن وجبات غذائية لجرحى الجيش الوطني

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 09:28 مساءً

سيّرت حرائر أمانة العاصمة اليوم السبت وجبات غذائية لجرحى الجيش الوطني في مجمع النصر الطبي بمدينة مأرب.

 

وقالت إيمان محمد إحدى المشاركات إن الوجبات الغذائية تم إعدادها وتجهيزها في المنازل، من قبل حرائر أمانة العاصمة وبالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية.

 

وأشارت أن الوجبات تحتوي على أصناف متعددة من المأكولات والأطعمة المنزلية التي جادت بها أيادي الحرائر المناضلات، مثل الكعك وبنت الصحن والعسل والشفوت والسلطات والألبان والخبز والملوج وغيرها من المأكولات الشعبية.

 

من جهته أثنى نائب مدير مجمع النصر الطبي، أحمد الحيمي، على جهود حرائر أمانة العاصمة وما قدمنّ للجرحى أبطال الجيش الوطني البواسل، من الوجبات الغذائية المنزلية التي جادت بها أياديهن في البيوت.

 

مؤكداً أن هذه الجهود الجبارة والمعهودة من شقائق الرجال الماجدات ليست بالغريبة عنهن في مساندة الأبطال الجمهوريين، مشيداً بدور مؤسسة وطن رائدة العمل التنموي والمجتمعي في دعم ومساندة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

تجدر الإشارة أن حرائر اليمن من كل المحافظات وبالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية يسيّرن بشكل متواصل قوافل ووجبات غذائية لأبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً