×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الرئيس ونائبه ورئيس الوزراء يعزّون باستشهاد العميد شعلان ورفاقه

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 28 فبراير, 2021 - 11:15 مساءً

بعث رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة برقيات تعازي في استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العميد عبدالغني شعلان ، ورئيس العمليات العقيد نوفل الحوري، وعدد من رفاقهم من الشهداء الأبطال.

 

وأشاد الرئيس هادي في البرقية، بالمواقف الوطنية والبطولية التي أجرحها الشهداء عن الارض والوطن والثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً ببسالة مع رفاقهم الابطال الذين جسدوا ملحمة تاريخية وبطولية سيسجلها التأريخ في انصع صفحاته.

 

وأكد رئيس الجمهورية، أن دماء الشهداء وتضحياتهم لن تذهب هدراً وان جبال وصحاري ووديان وسهول وكل ذرة من أرض اليمن الغالية تزداد تشبثاً بالأرض كلما ارتوت من دماء الشهداء والجرحى لتطارد فلول العناصر الانقلابية ودحرها من كل شبر من ارض اليمن وتخليصها من شرورهم.

 

من جانبه، بعث نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد شعلان، مشيداً بمناقبه ومسيرته النضالية وما ألحق ورفاقه بالمليشيات الكهنوتية من هزائم وأحبط ببسالة كل مخططاتها بحنكة قيادية عالية.

 

كما تطرق نائب الرئيس إلى خصال الشهيد الحميدة ونزاهته وشجاعته التي عُرف بها في مختلف المواقع العسكرية والأمنية التي تقلدها وصولاً إلى قيادته لوحدة قوات الأمن الخاصة التي أصبحت اليوم بفضل الله ثم بجهوده الكبيرة وحدة أمنية قادرة على صد كل المؤامرات وتنفيذ مهامها الوطنية المطلوبة على أكمل وجه.

 

 

بدوره، نعى رئيس الوزراء معين عبدالملك، إلى الشعب اليمني العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، ورفاقه الميامين الذين ارتقوا وهم يتقدمون الصفوف في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات مأرب.

 

وأكد رئيس الوزراء في بيان نعي، أن العميد عبدالغني شعلان ورفاقه وكل شهداء الوطن يسطرون بدمائهم عناوين الانتصار الكبير لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.

 

منوها بمواقف وبطولات القائد شعلان الذي قال ان اسمه ومواقفه ومآثره وبصماته ستبقى نبراسا يلهم الأحرار للسير على نفس الدرب حتى هزيمة فلول الإمامة الكهنوتية العنصرية.

 

وقال رئيس الوزراء "لقد كان البطل العميد عبدالغني شعلان قائدا حقيقيا خبرته المناصب التي تقلدها وعرفته ميادين العزة والكرامة منافحا صنديدا ومقاتلا أسطوريا زرع الرعب والخوف في نفوس المليشيات الانقلابية، وهو يدافع باستماته وإخلاص وشجاعة عن النظام الجمهوري وكرامة اليمن وهويتها".

 

وأكد أن العزاء لدماء كل شهداء الوطن هو في تحقيق حلمهم الذي قدموا من أجله ارواحهم وهو هزيمة المشروع الإيراني وأذنابه من مليشيات الحوثي واستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير