×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

درس طائفي إجباري.. ما حقيقة تجميع "الحوثي" أطفال المراكز الصيفية إلى جامع الصالح..؟

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 19 يونيو, 2021 - 11:02 مساءً

قال أولياء أمور لـ "العاصمة أونلاين" إنهم تفاجأوا بأخذ أطفالهم الخميس إلى جامع الصالح، وإجبارهم على حضور محاضرات طائفية.
 
وأضافت أن مليشيا الحوثي استحدثت نشاطاً، تجمع فيه كل الأطفال والطلاب، ممن يشاركون في مراكز صيفية حوثية، أو ممن يدرسون في المراكز السلفية والشرعية ممن تم اقتحام بعضها خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وأوضحت أن لجاناً من المليشيا توزعت في المراكز وعملت على نقل الأطفال، دون إشعار أسرهم، واقتادتهم إلى جامع الصالح، الذي تطلق عليه المليشيا جامع الشعب، لحضور نشاط تخللته أداء الصرخة، وتدريس ملازم الهالك حسين الحوثي.
 
والمقلق في الأمر كما أكد أولياء الأمور أن المليشيا ركزت على الفئة العمرية أقل من 14 عاماً، مما سبب قلق وخوف لديهم على ابنائهم مما اضطر بعضهم إلى إخراج ابنه من المركز الصيفي نهائياً.
 
وتنتهج مليشيا الحوثية سياسية تعليمية مغايرة عن مناهج التعليمي اليمني، بعد أن غيرت فيه وجعلته مشابها للتعليم الإيراني، حيث التعاليم الخمينية، والطائفية هي السائدة عليه.
 
ونشطت منذ أسابيع في المراكز والمخيمات الصيفية، لاستغلال الأطفال وتجنيدهم قسرياً مع تزايد قتلاها في الجبهات، مع تنفيذها حملات مداهمة وإغلاق للمراكز السلفية في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى واقعة تحت سيطرة المليشيا.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير