×
آخر الأخبار
مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي"

تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء

العاصمة/ خاص


الاربعاء, 20 أكتوبر, 2021 - 06:17 مساءً

انتهز ضابط الحرس الثوري الإيراني المتواجد في العاصمة المحتلة صنعاء حسن ايرلو، فرصة احتفالات أتباعهم الميليشيات الحوثية بمناسبة مايسمى "المولد النبوي"، ليفصح بشكل أكثر جرأة عن دوره كوصيّ وحاكم ايراني على صنعاء. 
 
وبدى ذلك جلياً بحسب محللين، من صيغة تصريحات الإرهابي إيرلو الذي سمته طهران "سفيرا" لدى أتباعها الانقلابيين الحوثيين، سيما التصريحات الأخيرة والتغريدة التي نشرها على صفحته في تطبيق التدوين "تويتر"، حينما استخدم خطاب الوصيّ على صنعاء واليمنيين، بالإضافة الى الصور التي ظهر فيها كحاكم فعلي خلال المهرجان الطائفي للميليشيات الحوثية،أمس الأول الأثنين، بحجة احياء "المولد النبوي". 
 
وجاء خطاب الوصاية في تغريدة الايراني ايرلو بقوله إن" الشعب اليمني بتمسكه القوي بتمسكه القوي بمنهج الرسول الأعظم .. ولن يتنازل عن مقاومته ولن يخضع لقوى العدوان والاستكبار"، وهذا الحديث بصرف النظر عن مضمونه فإن الجانب الأكثر استفزازاً لليمنيين هو أن يتحدث الأجنبي ايرلو بلهجة العجرفة والوصاية على الشعب اليمني. 
 
لا يتوقف الأمر هنا، فقد حرص ايرلو كعادته على الظهور في فعالية الجماعة بمناسبة "المولد النبوي" بمظهر الحاكم والرجل الأول، وترك كلا من بن حبتور والراعي وقيادات الميليشيات الحوثية خلفه كأتباع، وهو مشهد آخر طبقاً لمراقبين يرسخ حالة الهيمنة الايرانية المتعاظمة وتغول نفوذ الحرس الثوري في عاصمة اليمنيين وبالمقابل الارتهان الحوثي اللا محدود. 
 
وأثار حديث ايرلو الذي احتفى بصورته في فعالية الحوثيين الأمس، سخط اليمنيين الذين دونوا سيلاً من الردود في تغريدات وتفاعلات متواصلة على وسائل التواصل الاجتماعي. 
 
وأشاروا الى أن تصريحات ايرلو الأخيرة تزيح الميليشيات عن المشهد وتبرزه- أي ايرلو، كحاكم أجنبي لصنعاء المحتلة وصاحب القول والفصل، وأما وصايته على اليمنيين فيقولون إنها ليست أقل "وقاحة" وإثارة للسخرية من حديثه قبل عدة أسابيع عن "السيادة اليمنية" وهو الذي دخل البلاد بطريقة غير شرعية وباشر عمله كحاكم أجنبي محتل باسم بلاده.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير