×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

"أصور أرضي" .. مواطن يواجه حملة عسكرية للحوثيين بكاميرا جواله

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 04 مارس, 2023 - 09:03 مساءً

"أصور حقي وانشر ما أنا خائف منك" هكذا واجه أحد وجهاء منطقة بني مطر عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية المدججين بالسلاح والذين يحاولون تثبيت عملية نهب أراضي القبائل في محافظة صنعاء.
 
وأظهر فيديو قصير مواطن يوثق بكاميرا جواله الأرض والحملة الحوثية التي تحاول وقف تخريب رجال القبائل لعلامات تقسيم الأرض و التي وضعتها شركة أسهم تدعى "فلافور تهامة" تحت مسمى "مدينة سكنية".
 
ويعكس الفيديو حالة الرفض المجتمعي لمليشيا الحوثي وسياسة نهب أموال المواطنين، كما يعكس حالة القلق والتوجس التي تعيشها مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
واليومين الماضيين هدم المواطنون اسوار المدينة الافتراضية في قريتي بيت محفد وبيت حمبص بمديرية بني مطر غربي صنعاء ، والتي حاولت مليشيا الحوثي من خلالها السطو بقوة السلاح على الأراضي.

شاهد الفديو هنا 
https://twitter.com/alasimaonline/status/1632050586060300290?s=20
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً