×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

حالة اختفاء جديدة لطفل في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 25 مايو, 2023 - 03:08 مساءً

أكدت مصادر محلية اختفاء طفل في ظروف غامضة، في العاصمة صنعاء، وسط شكوك من تعرضه للاختطاف من قبل مليشيا الحوثي، التي تنشط في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية.
 
وذكرت المصادر أن الطفل "عبيدة توفيق صالح عبده مراد" اختفى في ظروف غامضة قبل أسبوع "17 مايو الجاري"، وذلك من خلف سوق العرولي بحي ذهبان شمال العاصمة.
 
ولم تصل أسرة الطفل إلى معلومات عن اختفائه على الرغم من إبلاغها مراكز الشرطة التابعة للمليشيا الحوثية.
 
كما أنه وفقاً للمصادر فقد وسطت الأسرة شخصيات اجتماعية لدى قيادات المليشيا للكشف عن مصيره دون جدوى.
 
الطفل عبيده ينتمي إلى مديرية السلفية محافظة ريمة، ومن أجل معرفة مكان اختفائه، نشرت أسرته إعلاناً للبحث عنه والإدلاء بأية معلومات عنه بالاتصال على الرقم (779068637).
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً