×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

وفاة طبيب مختطف في سجون الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 01 يوليو, 2024 - 06:54 مساءً

 
أكدت مصادر محلية في وفاة طبيب مختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية تحت التعذيب في العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت أن الدكتور "منيف الكوشاب"، الذي يعمل في مركز البحث والتطوير في شركتي العالمية والدوائية لصناعة الأدوية، توفي تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
واختطفت المليشيا "الكوشاب" ضمن حملة اختطافات واسعة استهدفت مدراء وعاملين في الشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية، وأخفته لأسابيع، حيث تعرض لعمليات تعذيب بشعة داخل المعتقل.
 
وكانت المليشيا قد أفرجن قبل أيام عن "الكوشاب"، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في منزله بصنعاء.
 
وسطت مليشيا الحوثي على الشركتين وفروعهما في المناطق التي تسيطر عليها بقوة السلاح، كما أوقفت حسابات العاملين فيها، كجزء من حرب منظمة تقودها ضد السوق الدوائية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير