×
آخر الأخبار
شبكة حقوقية تدين الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين جامعة "إقليم سبأ" تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال الارياني يدين اختطاف الناشط "البيضاني في إب  مركز حقوقي يدين الهجمات الإسرائيلية على البنية التحتية اليمنية نقابة المعلمين اليمنيين: نحتفل بيوم المعلم ومنتسبو المجال التعليمي يعيشون الحرمان وأغلبهم في المنافي والسجون والمقابر  سكان لـ "العاصمة أونلاين": عشرات القيادات الحوثية غادرت منازلها في صنعاء الى أماكن مجهولة   اجتماع عربي يطالب بوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان  مسؤول حكومي يحذر من مساعي حوثية للسيطرة على أصول وارصدة "شركة كمران" حوادث الطرق تودي بحياة 58 شخصاً خلال سبتمبر الماضي رابطة حقوقية تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق المحتفلين بثورة سبتمبر 

"اليمنية" تطالب بالإفراج عن طائراتها وأرصدتها المجمدة في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 07 يوليو, 2024 - 02:35 مساءً

 قال مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية إن عودة الوضع على مكان عليه في السابق بخصوص بمطار صنعاء يستوجب الإفراج عن طائرات الشركة المحتجزة في ، وأرصدة الشركة المحتجزة والمجمدة في بنوك صنعاء.
 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الدوري الثاني للعام الجاري 2024م، في العاصمة المصرية القاهرة، حيث جرى مناقشة عدد من القضايا المتصلة بنشاط الشركة، وتطوير خدماتها. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وجدد مجلس إدارة الشركة تأكيده أن الخطوط اليمنية هي شركة خدمية تسعى لتقديم خدماتها لكافة أبناء الشعب اليمني من مختلف المحافظات.
 
وشدد أنه "لضمان مواصلة قيام الشركة بخدمة المواطنين اليمنيين وتغطية التزاماتها التشغيلية عالية التكاليف أمام الجهات الداخلية والخارجية، وتمكين الشركة من إعادة البيع من كافة مناطق اليمن دون استثناء كما هو الحال من سابق، فانه يستوجب الإفراج عن طائرات شركة اليمنية، وأرصدة الشركة المحتجزة والمجمدة في بنوك صنعاء".
 
ونهاية يونيو الماضي احتجزت مليشيات الحوثي أربع طائرات في مطار صنعاء وما تزال ترفض الافراج عنها ، وقال الشركة ذلك "يهدد سلامة الملاحة الجوية في البلاد، ويعزز من صعوبة تشغيل الرحلات الجوية من وإلى داخل البلاد".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير