×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

خلال 5 أيام فقط.. مليشيا الحوثي تدفن نحو عشرين من عناصرها بينهم قيادات قتلوا في ظروف غامضة

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2024 - 09:40 مساءً

 
دفنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال الخمس الأيام الماضية في العاصمة المحتلة صنعاء ما يزيد عن 18 من عناصرها، والذين قتلوا في ظروف غامضة.
 
وبحسب وسائل اعلام تابعة للجماعة فقد جرى تشييع القتلى خلال أوقات متفرقة، تزعم المليشيا أنهم قتلوا في خلال "الدفاع عن الوطن" في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال سكون من جميع الأطراف.
 
وتشيع مليشيا الحوثي بشكل يومي قتلى من عناصرها معظم هذه العناصر سقطوا في ظروف غامضة وملابسات مجهولة، ينتحل بعضهم رتبًا عسكرية مختلفة.
 
وخلال الفترة الأخيرة زادت حدّة الخلافات بين الأجنحة الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء والمحافظات غير المحررة، كما زادت التصفيات البينية نتيجة التنافس على النفوذ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير