×
آخر الأخبار
"التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثي؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي

صنعاء.. مليشيا الحوثي تحرم المختطفين من التعرض لأشعة الشمس

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 29 يوليو, 2024 - 09:52 مساءً

 أفادت مصادر حقوقية، أنّ مليشيا الحوثي المصنفة في قوائم الإرهاب تتعمد حرمان المختطفين المحتجزين في سجن "شملان" بالعاصمة المحتلة صنعاء من أشعة الشمس لأكثر من شهر، بالتزامن مع استمرار هطول الأمطار.
 
وقال الصحفي المحرر من سجون المليشيا أكرم الوليدي، نقلًا عن مصادر مطلعة، 'إنّ المختطفين في سجن الأمن والمخابرات التابع لمليشيا الحوثي (سجن شملان)، في أمانة العاصمة، محرومون من ضوء الشمس لأكثر من شهر".
 
وأضاف الوليدي في تدوينة نشرها على منصة "اكس"، "أنّ الأمراض الجلدية بدأت تظهر على أجساد المختطفين، نتيجة عدم تعريضهم لأشعة الشمس المباشرة"، في إشارة إلى ظروف الاعتقال القاسية التي يتعرضون لها في السجون.
 
وأشار الصحفي أكرم الوليدي، نقلًا عن مصادره الخاصة، إلى أنّ الماء المستخدم في السجن مشوب بمادة صفراء، مما يجعله غير صالح للاستخدام والشرب، مؤكدًا أنّ ذلك أضاف عذابًا آخر إلى قائمة الآلام الطويلة التي يعانيها المختطفين في سجون مليشيا الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير