×
آخر الأخبار
بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 04:41 مساءً

ارشيفية

حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد ، مواقع جديدة شرق مدينة تعز ، بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران.
 
وقال مصدر عسكري إن أبطال الجيش الوطني في الكتيبة الثانية باللواء 22 ميكا هاجمت مواقع المليشيات وأسفرت المواجهات عن تحرير تبة الخضر".
 
وأضاف المصدر " أن المواجهات أسفرت عن مصرع 3 عناصر من مليشيات الحوثي واصابة 10 آخرين بجروح مختلفة" بحسب وكالة الانباء "سبأ". مشيراً  الى أهمية تحرير الموقع.
 
وأوضح أن تبة الخضر تطل على الطريق الذي يربط مديرية صالة بمديرية دمنة خدير وكذلك تطل على منطقتي زوة عبدان والزيلعي..مؤكداً أن المواجهات العنيفة أجبرت عناصر المليشيات على التراجع والفرار .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً