×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 04:41 مساءً

ارشيفية

حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد ، مواقع جديدة شرق مدينة تعز ، بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران.
 
وقال مصدر عسكري إن أبطال الجيش الوطني في الكتيبة الثانية باللواء 22 ميكا هاجمت مواقع المليشيات وأسفرت المواجهات عن تحرير تبة الخضر".
 
وأضاف المصدر " أن المواجهات أسفرت عن مصرع 3 عناصر من مليشيات الحوثي واصابة 10 آخرين بجروح مختلفة" بحسب وكالة الانباء "سبأ". مشيراً  الى أهمية تحرير الموقع.
 
وأوضح أن تبة الخضر تطل على الطريق الذي يربط مديرية صالة بمديرية دمنة خدير وكذلك تطل على منطقتي زوة عبدان والزيلعي..مؤكداً أن المواجهات العنيفة أجبرت عناصر المليشيات على التراجع والفرار .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً