×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مصدر لـ"العاصمة أونلاين": المفوضية السامية تنقل مكتبها من صنعاء إلى عدن

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
قال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن المفوضية السامية للأمم المتحدة نقلت مكتبها من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن قبل يومين.
 
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته، إن هناك العديد من المنظمات الدولية تعتزم نقل مكاتبها من صنعاء إلى عدن، وخصوصاً بعد انتقال المفوضية السامية إلى هناك.

وكان مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتور العبيد احمد، قد بحث في العاصمة المؤقتة عدن مطلع سبتمبر الماضي، الترتيب لفتح مكتب رئيسي للمفوضية السامية في عدن بدلا عن صنعاء.
 
واشتكت الكثير من المنظمات الدولة تدخلات تقوم بها مليشيات الحوثي الانقلابية في أعمالها وشؤنها، بالإضافة إلى مضايقات تعرض لها العدد من موظفي المنظمات الانسانية العاملين في مناطق سيطرة المليشيات، فيما يشتكي السكان قيام مليشيات الحوثي بنهب ومصادرة المساعدات الإغاثية وبيعها في الأسواق السوداء لدعم مجهودها الحربي، وحرمان المستحقين من الاستفادة منها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير