×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

شركة النفط في عدن تُقر تسعيرة جديدة لمادة البنزين

العاصمة أونلاين - عدن


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 11:18 مساءً

 
أقرت شركة النفط اليمنية، بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، تسعيرة جديدة لمادة البنزين بالمحافظة.
 
وذكرت الشركة في بيان لها، نقلته وكالة (سبأ) الحكومية، أنها حددت سعر صفيحة البنزين، سعة 20 لتر، بـ5700 ريال بما يعادل 285 ريال للتر الواحد، اعتباراً من مساء اليوم.
 
وأرجعت الشركة قرارها إلى توجيهات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة معين عبدالملك.
 
ووجهت لجنة دراسة الأسعار في الشركة، بإنزال لجان، مساء اليوم، للقيام بأعمال الجرد للكميات المتبقية في محطات الوقود بهدف تثبيت السعر الجديد.
 
كما كلفت فرق ميدانية للنزول للرقابة على الأسعار في المحطات الخاصة للتأكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى.
 
وفي وقت سابق، أقرت الشركة فرع محافظة حضرموت شرقي اليمن، تخفيض أسعار البنزين بنسبة 35%.
  
وتشهد العملة اليمنية، مؤخرًا، ارتفاعًا ملحوظًا في قيمتها أمام العملات الأجنبية، لا سيما الريال السعودي والدولار الأمريكي، الأمر الذي انعكس على انخفاض أسعار بعض المنتجات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير