×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

قطع لحمية وأكوام متناثرة.. فتاة تروي تفاصيل ماحدث لشقيقها الذي غررت به مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 25 أبريل, 2020 - 02:35 مساءً

صدمت إحدى الأسر بصنعاء بمقتل أبنهم في صفوف مليشيات الحوثي بجبهات الجوف بعد تلقيهم اتصال يستنجد بوالده انقاذه من الحوثيين.

وتروي شقيقة الشاب الضحية لـ"العاصمة أونلاين" تفاصيل حكاية مقتل شقيقها بعد التغرير به ونقله قسراً الى جبهات المليشيات ليلقى حتفه ويعود الى ثلاجة مستشفى الكويت قطعاً لحمية مفصولة عن بعضها.

تقول شقيقة الشاب "نتحفظ عن ذكر اسمها"، إن شقيقها البالغ من العمر 23 سنة، تعرض للتغرير من قبل مشرفي مليشيات الحوثي ليتم لاحقاً نقله قسراً الى جبهات الجوف وهناك جرى إجباره على القتال في صفوف عناصر الجماعة.

وقبل أيام تلقى والده الذي يعمل دكتوراً جامعياً اتصالاً اتضح أنه لنجله المخفي لدى الحوثيين يستنجده للوساطة عند المشرف الحوثي وانقاذه بأي طريقة من القتال في صفوف المليشيات وإعادته الى المنزل بصنعاء، ودون جدوى حاول والده بكل الطرق دون استجابه، وجرى قطع أي تواصل للأبن الضحية مع والده.

ومؤخراً تحل الطامة بحسب شقيقة الشاب ضحية عندما أبلغتهم المليشيات أن ابنهم "شهيد" أي انه لقى حتفه أثناء القتال في صفوف المليشيات بالجوف، فسارعت الأسرة الى ثلاجة مستشفى الكويت حيث أكوام من الجثث تصل الى هناك تباعاً مع استمرار القتال في جبهات متفرقة.

تقول الفتاة التي انهارت باكية، أنها والأسرة صدموا بشكل غير مسبوق عندما الجثث عبارة عن قطع لحمية مخلوطة بالدماء في أكياس سوداء كثيرة، وعند محاولة النظر الى ابنهم لم يتم التعرف عليه الغ ببعض الأجزاء المنفصلة من جسده بصعوبة.

تروي الفتاة الحكاية التي قالت إنها "أحسست كأنها في فيلم رعب" لما رأته، ودموعها تسابق عبراتها بالدعاء على الحوثيين الذين غرروا بأخيها وجعلوه كالكثيرين من أمثاله ضحايا لحربهم العبثية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير