×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

"الحسين العبسي" مأساة مختطف عاد جثة هامدة من جبهات المليشيات

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 19 أبريل, 2020 - 10:29 مساءً

ارشيفية لمقبرة تتبع قتلى حوثيين

اختطفت مليشيات الحوثي الانقلابية الشاب الحسين العبسي من حي تونس وسط العاصمة صنعاء الذي يسكن به قبل نحو شهر وأخفته عن أسرته لتحل المأساة بعودته جثة هامدة من جبهات القتال التابعة لمليشيات الحوثي.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرته لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي اختطفت الشاب الحسين العبسي وأخفته منذ شهر في ظروف غامضة ودون علم أسرته، ليتبين أنها قامت بنقله الى معسكر تدريب والتغرير به قبل نقله للقتال في جبهاتها بدون علم أسرته التي لم تترك مكاناً للبحث عنه دون جدوى.
 
 وفي جبهات المليشيات لقي العبسي مصرعه في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، لتعيده المليشيات الى صنعاء جثة هامدة وتحل الصاعقة على أسرته في حي تونس وسط  صنعاء والتي تسلمت جثمانه بينما كانت تعول على العثور عليه سالماً.
 
حكاية الضحية الحسين العبسي ليست نادرة بل تختزل قصص المئات من المغررين ومن تقتادهم المليشيات قسراً ودون علم ذويهم لتحل الطامة بمصرعهم بعد زجهم في قتال لصالح المليشيات، وهي بالعادة تستهدف الشبان والأطفال.
 
وكان تقرير فريق الخبراء التابع للأمم المتحدة وثق تصاعد عمليات تجنيد مليشيات الحوثي للأطفال للقتال في صفوفها، وهو انتهاك مستمر للمواثيق الأمم المتحدة ومعاهدة جنيف الخاصة بالأطفال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير