×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

صنعاء: احتجاز هواتف أطباء والسجن 3 سنوات لمن يفصح عن إصابات "كورونا"

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 12 مايو, 2020 - 03:53 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي ممارسات القمع تجاه الأطباء والحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا في صنعاء، دون العمل على الاجراءات الوقائية التي من شأنها الحد من التفشي المتزايد للفيروس.

وفي الصدد، قالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيات هددت من يتحدث عن انتشار وباء كورونا في صنعاء بالسجن ثلاث سنوات.

كما قامت باحتجاز هواتف جميع أطباء مستشفى الثورة الحكومي بالعاصمة صنعاء، بحجة منعهم من تصوير حالات كورونا في المستشفى، بالإضافة لترهيبهم بالامتناع عن الحديث عن الوباء.

ويأتي هذا بينما يواصل فيروس كورونا تفشيه بصورة واسعه ومتزايدة في العاصمة صنعاء حيث أمتلأ مستشفى زايد بالمصابين وفقاً لمصادر، وسط  انكار من مليشيات الحوثي وتكتم على المعلومات الحقيقية حول انتشار الوباء وعدد الحالات.

وفي ظل تفشي الوباء تواصل مليشيات الحوثي اقامة انشطتها الطائفية والتجمعات الكثيفة للمئات وتلزم عقال الحارات ومن يسمون بمشرفي المديريات في صنعاء وضواحيها بعقد أمسيات رمضانية، وحشد أكبر عدد ممكن من المواطنين لحضور هذه الامسيات والاستماع لمحاضرات عبدالملك الحوثي والتي تبث مساء كل يوم عبر وسائل اعلام الجماعة، في إطار ما يسمى البرنامج الرمضاني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً