×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

سجن الأمن القومي التابع لمليشيات الحوثي.. موقع للتعذيب المروع والإخفاء القسري

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 10 يناير, 2021 - 06:17 مساءً

كشف المحامي عبدالمجيد صبره، عن أوضاع غير انسانية يعيشا مختطفون في سجون تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة صرف بمقر الأمن القومي سابقاً والذي حولته المليشيات الى مسمى المخابرات.

 

وقال عن تلك السجون في منشور على صفحته بفيسبوك : تخيل تكون في غرفه ضيقه مع عشرات الأشخاص منعدمة التهوية ومظلمة وتبقى فيها أشهر وقد تبلغ هذه المدة سنه وأكثر  فضلاً عن التعرض للتعذيب.. مضيفاً "هذا حال المعتقلين في سجن صرف بصنعاء التابع للأمن القومي سابقا الأمن والمخابرات حاليا".

 

وأوضح نقلاً عن أقارب مختطفين إنهم يعيشون في هذا المعتقل ظروفاً سيئة للغاية، حيث لاتوجد التهوية والزيارة لاتكون الإ كل شهر، والمعتقل بعيد لتوصيل الغذاء أو الأدوية.

 

وقال إنه جرى تعذيب مختطفين في معتقلات الأمن القومي بصرف بطريقة متوحشة، حتى يعترفوا تحت التعذيب بتهم ملفقة لكي يجري إحالتهم بعدها إلى النيابة، ويخشى أقاربهم من ذكر أسمائهم كون ذلك يعرضهم لمزيد من الإهانة والتعذيب.

 

وأشار الى إن معظم المختطفين في هذا السجن هم من أبناء ريمة والحديدة، وبالتالي فإن معاناتهم تزيد بسبب ظروف البرد في الشتاء وعدم السماح لهم بإدخال ملابس الشتاء التي تقيهم من البرد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً