×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

سجن الأمن القومي التابع لمليشيات الحوثي.. موقع للتعذيب المروع والإخفاء القسري

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 10 يناير, 2021 - 06:17 مساءً

كشف المحامي عبدالمجيد صبره، عن أوضاع غير انسانية يعيشا مختطفون في سجون تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة صرف بمقر الأمن القومي سابقاً والذي حولته المليشيات الى مسمى المخابرات.

 

وقال عن تلك السجون في منشور على صفحته بفيسبوك : تخيل تكون في غرفه ضيقه مع عشرات الأشخاص منعدمة التهوية ومظلمة وتبقى فيها أشهر وقد تبلغ هذه المدة سنه وأكثر  فضلاً عن التعرض للتعذيب.. مضيفاً "هذا حال المعتقلين في سجن صرف بصنعاء التابع للأمن القومي سابقا الأمن والمخابرات حاليا".

 

وأوضح نقلاً عن أقارب مختطفين إنهم يعيشون في هذا المعتقل ظروفاً سيئة للغاية، حيث لاتوجد التهوية والزيارة لاتكون الإ كل شهر، والمعتقل بعيد لتوصيل الغذاء أو الأدوية.

 

وقال إنه جرى تعذيب مختطفين في معتقلات الأمن القومي بصرف بطريقة متوحشة، حتى يعترفوا تحت التعذيب بتهم ملفقة لكي يجري إحالتهم بعدها إلى النيابة، ويخشى أقاربهم من ذكر أسمائهم كون ذلك يعرضهم لمزيد من الإهانة والتعذيب.

 

وأشار الى إن معظم المختطفين في هذا السجن هم من أبناء ريمة والحديدة، وبالتالي فإن معاناتهم تزيد بسبب ظروف البرد في الشتاء وعدم السماح لهم بإدخال ملابس الشتاء التي تقيهم من البرد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير