×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

الحوثيون يختطفون طبيباً من مقر عمله بصنعاء وأسرته تحملهم مسؤولية سلامته

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 07:03 مساءً

الدكتور الإرياني


أقدمت عناصر حوثية مسلحة على اختطاف الدكتور فضل يحي الإرياني، من مقر عمله بصنعاء واقتادته إلى جهة مجهولة.
 
وحمّلت أسرة الدكتور فضل الإرياني، ميليشيات الحوثي الانقلابية، مسؤولية اختطاف المذكور من مركزه الطبي الكائن في شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء، ومسؤولية سلامته وحياته.
 
وذكرت الأسرة في بلاغ -تلقى العاصمة أونلاين نسخة منه- أن "أسرة الإرياني لا تعرف حتى اللحظة مكان اعتقاله"، معتبرةً أن "عملية الاختطاف والإخفاء القسري للدكتور الإرياني جريمة ضد الانسانية".
 
كما ناشدت "كافة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية العاملة والمهتمة بحقوق الانسان، التفاعل مع هذه القضية والمساعدة في اطلاق سراحه"، مشيرةً إلى أن "ابنه الأكبر يُعاني من الإعاقة الذهنية والخلقية منذ ولادته، ويحتاج إلى رعاية واهتمام والده بصورة دائمة".
 
ويقبع في سجون ميليشيات الحوثي الآلاف من المختطفين يتوزعون في أكثر من 100 سجن في العاصمة صنعاء لوحدها فقط، حسب احصائية سابقة لمركز العاصمة الاعلامي، ويتعرضون للتعذيب والإهانة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً