×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

عناصر نسائية حوثية تستجلب مقاتلين عبر خطابات طائفية

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 09:13 مساءً

اعتمدت مليشيات الحوثي الانقلابية، مؤخراً على عناصر نسائي في توجيه محاضرات تحريضية في تجمعات نسائية تقيمها الجماعة في مساجد ومراكز تحفيظ القرآن الخاضعة لسيطرتها في العاصمة صنعاء.
 
وذكرت مصدر خاص لـ«العاصمة أونلاين»، أن عناصر نسائية حوثية تنفذ محاضرات دينية طائفية في أكثر من مسجد ومركز تحفيظ بصنعاء .
 
وقال المصدر، أن القيادية الحوثية "أمة الرحمن عقبات" ألقت، أمس الاول، محاضرة في مركز تحفيظ الأنصار الواقع بحي الكويت وسط العاصمة بصنعاء.
 
وأكد المصدر بأن القيادية الحوثية جمعت طالبات المركز وتحدثت لهن عن أهمية التقوى لتتطرق بعدها إلى وجوب "الجهاد" في صفوف المليشيات والدفع بأهاليهن، وأقربائهن للقتال في صفوف الجماعة وبذل المال في سبيل ذلك .
 
وأضاف المصدر بأن المليشيات الحوثية تتعمد إلقاء الخطابات الدينية التي تخدم بها أهدافها متناسيه الحديث عن الظلم وأكل حقوق الناس .
 
وتواجه المليشيات أزمة حقيقية في أعداد مقاتليها بعد الاستنزاف الملحوظ للآلاف من عناصرها في عدة جبهات خلال سنوات التمرد والانقلاب التي تقوده الجماعة على الحكومة الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً