×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

المليشيات تدشن دورة طائفية لدفعة جديدة من الاطفال بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 14 فبراير, 2018 - 09:27 مساءً

دشنت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الاربعاء، دورة طائفية لدفعة جديدة من أطفال أمانة العاصمة في مسجد القبة الخضراء الذي يسيطرون عليه بشارع 16وسط العاصمة صنعاء.
 
وكشفت مصادر خاصة لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي جمعت عشرات الأطفال، اليوم الأربعاء في مسجد القبة الخضراء للنساء المحتل من قبل المليشيا بشارع 16 بمديرية معين لإتمام دورة طائفية تمهيداً لإرسالهم الى جبهات القتال.
 
وأكدت المصادر، أن المليشيا قامت بتوزيع مفاتيح وسلاسل للأطفال أثناء فعالية الدورة، بزعم انها"مفاتيح الجنة" الى جانب تعبئة تحريضية تدفع الاطفال الى الحماس للقتال في صفوف المليشيات.
 
وفي ذات السياق، كانت عشرات الجثث من قتلى المليشيات من الأطفال قد وصلت العاصمة صنعاء خلال الأيام القليلة الماضية بعد ان لقو حتفهم في جبهات المليشيا، فيما يستمر الحشد من جديد وخاصة من فئة الاطفال وطلبة المدارس.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً