×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مساجد العاصمة صنعاء تخلو من المصلين بعد محاولة الحوثيون فرض الصرخة فيها

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 04:42 مساءً

مساجد العاصمة صنعاء تخلو من المصلين بعد محاولة الحوثيون فرض الصرخة فيها

باتت المساجد في العاصمة صنعاء، تكاد تكون شبة خالية من المصلين، في يوم الجمعة، بعد محاولة المليشيا الحوثية فرض الصرخة الطائفية، في معظم المساجد بالعاصمة.
 
وأكد شهود عيان لـ"العاصمة اونلاين"، أن كثير من المساجد في العاصمة صنعاء، باتت شبة خالية من المصلين في يوم الجمعة، بعد أن كانت لا تستطيع استيعاب المصلين، والذين كانوا يؤدون الصلاة في الشوارع والأماكن المحيطة بالمساجد.
 
وأوضح الشهود، أن مسجد التوفيق بالعاصمة صنعاء، بات اليوم شبة خالي من المصلين، بعد فرض أن حاول الحوثيون فرض الصرخة الطائفية فيه عقب صلاة الجمعة. مؤكدين أن المسجد الذي كان يمتلئ بالمصلين بات اليوم يصلي فيه ثلاثة الى أربعة صفوف فقط، وكأنهم في صلاة ظهر، وليس صلاة جمعة.
 
وبحسب مراقبين، فان هذا الأمر يكشف مدى الرفض المجتمعي المتواصل ضد المليشيا الحوثية، التي حولت المساجد والمدارس والجامعات ومختلف المؤسسات والمرافق الحكومية الأهلية والخاصة الى أماكن للتعبئة الطائفية، وهو الأمر الذي أوجد حالة من الرفض المجتمعي ضد هذه الممارسات الطائفية التي تسعى المليشيا الى تغيير هوية اليمنيين دون جدوى.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً