×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

مليشيا الحوثي تجرف بسطات تجارية شمالي صنعاء وتعتدي على ملّاكها

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 15 أبريل, 2018 - 09:42 مساءً

 
أفاد شهود عيان بأن عناصر حوثية مسلحة اعتدت على أصحاب البسطات التجارية والعربات المتنقلة بأحد أسواق العاصمة صنعاء، في إطار حملة واسعة تشنها المليشيات على التجار البسطاء في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وقال الشهود لـ"العاصمة أونلاين" إن أكثر من 10 عناصر حوثية مسلحة قدمت إلى سوق شملان شمالي صنعاء وبرفقتهم "شيول" وقامت العناصر بجرف البسطات التجارية بالسوق والاعتداء على ملاكها، الخميس الماضي.
 
وأضاف الشهود بأن العناصر المسلحة قامت بإزالة البسطات الموجودة في السوق دون مراعاة ممتلكات المواطنين، ودون سابق إنذار، الأمر الذي أثار استياءً واسعًا لدى المواطنين الذين حذّرتهم المليشيات من الاعتراض أو التدخل في الأمر.
 
يشار إلى أن الكثير من موظفي الدولة في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية لجأوا إلى ممارسة التجارة في البسطات والعربات المتنقلة لإعالة أسرهم جراء انقطاع مرتباتهم لأكثر من سنتين.
 
وتنفذ مليشيات الحوثي الانقلابية حملات واسعة لملاحقة البسطات التجاري وملاكها في شوارع العاصمة صنعاء، جراء رفضهم دفع مبالغ مالية للجماعة بشكل متواصل تحت مسمى "المجهود الحربي"، حسب ما ذكره التجار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً