×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

ارتفاع أسعار الخبز إلى حد غير مسبوق في مخابز العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 10:10 مساءً

 
ارتفعت أسعار الخبز إلى حد غير مسبوق في جميع مخابز أمانة العاصمة صنعاء.
 
ويشكو السكان أن سعر رغيف الخبز ارتفع في الآونة الأخيرة إلى ما نسبته 25%، بسبب غلاء المحروقات وصعوبة الحصول عليها حتى مادة الحطب اضافة الى ارتفاع كل مكونات رغيف الخبز الأمر الذي زاد الأمر سوءًا.
 
وتؤكد المصادر أن أغلب المخابز تحد من إنتاجها للرغيف بسبب تقلص اعداد الزبائن ورواد المخابز الذين عجز أغلبهم عن شراء الرغيف بعد ارتفاع سعره.
 
وقال مواطن أمام مخبز لـ"العاصمة اونلاين": "أصبح توفير رغيف الخبز من الصعوبة بمكان نظرا لارتفاع سعره مقابل انعدام الرواتب ومصادر الدخل فأحوالنا من يوم إلى يوم من سيء إلى أسوأ ".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً