×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

مشرف حوثي يقتل حارس فندق بصنعاء بعد أن طلب منه إبراز هويته الشخصية

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 11:01 مساءً

عناصر حوثية على متن أحد الأطقم- ارشيفية

 
أفادت مصادر محلية بأن أحد مشرفي مليشيات الحوثي الانقلابية قتل حارس أحد الفنادق بالعاصمة صنعاء بعد أن طلب منه إبراز هويته الشخصية، ومنعه من الدخول إلى الفندق برفقة فتاه مجهول الهوية.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن المشرف الحوثي (لم تسمه) أراد الدخول إلى أحد الفنادق بالقرب من سوق العميري بمنطقة الحصبة بدون هوية شخصية، وبرفقته إحدى الفتيات، وهو الأمر الذي رفضه حارس الفندق إلا باستعراض أوراق هويته، ليباشره المشرف الحوثي رمياً بالرصاص وأرداه قتيلًا.
 
وأضافت المصادر بأن مالك الفندق هرع إلى المكان وانتزع سلاح المشرف الحوثي وباشره بعدة رصاصات أردته قتيلاً إلى جوار الحارس المقتول.
 
وشهدت العاصمة صنعاء انتشارًا واسعًا لأعمال القتل والنهب والسرقة في الوقت الذي تنتشر عناصر الحوثي المسلحة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بصنعاء، في حين يتهمها السكان بالوقوف وراء جرائم القتل والنهب والفوضى الأمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً