×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

مشرف حوثي يقتل حارس فندق بصنعاء بعد أن طلب منه إبراز هويته الشخصية

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 11:01 مساءً

عناصر حوثية على متن أحد الأطقم- ارشيفية

 
أفادت مصادر محلية بأن أحد مشرفي مليشيات الحوثي الانقلابية قتل حارس أحد الفنادق بالعاصمة صنعاء بعد أن طلب منه إبراز هويته الشخصية، ومنعه من الدخول إلى الفندق برفقة فتاه مجهول الهوية.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن المشرف الحوثي (لم تسمه) أراد الدخول إلى أحد الفنادق بالقرب من سوق العميري بمنطقة الحصبة بدون هوية شخصية، وبرفقته إحدى الفتيات، وهو الأمر الذي رفضه حارس الفندق إلا باستعراض أوراق هويته، ليباشره المشرف الحوثي رمياً بالرصاص وأرداه قتيلًا.
 
وأضافت المصادر بأن مالك الفندق هرع إلى المكان وانتزع سلاح المشرف الحوثي وباشره بعدة رصاصات أردته قتيلاً إلى جوار الحارس المقتول.
 
وشهدت العاصمة صنعاء انتشارًا واسعًا لأعمال القتل والنهب والسرقة في الوقت الذي تنتشر عناصر الحوثي المسلحة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بصنعاء، في حين يتهمها السكان بالوقوف وراء جرائم القتل والنهب والفوضى الأمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً