×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

مشرف حوثي يقتل حارس فندق بصنعاء بعد أن طلب منه إبراز هويته الشخصية

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 11:01 مساءً

عناصر حوثية على متن أحد الأطقم- ارشيفية

 
أفادت مصادر محلية بأن أحد مشرفي مليشيات الحوثي الانقلابية قتل حارس أحد الفنادق بالعاصمة صنعاء بعد أن طلب منه إبراز هويته الشخصية، ومنعه من الدخول إلى الفندق برفقة فتاه مجهول الهوية.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن المشرف الحوثي (لم تسمه) أراد الدخول إلى أحد الفنادق بالقرب من سوق العميري بمنطقة الحصبة بدون هوية شخصية، وبرفقته إحدى الفتيات، وهو الأمر الذي رفضه حارس الفندق إلا باستعراض أوراق هويته، ليباشره المشرف الحوثي رمياً بالرصاص وأرداه قتيلًا.
 
وأضافت المصادر بأن مالك الفندق هرع إلى المكان وانتزع سلاح المشرف الحوثي وباشره بعدة رصاصات أردته قتيلاً إلى جوار الحارس المقتول.
 
وشهدت العاصمة صنعاء انتشارًا واسعًا لأعمال القتل والنهب والسرقة في الوقت الذي تنتشر عناصر الحوثي المسلحة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بصنعاء، في حين يتهمها السكان بالوقوف وراء جرائم القتل والنهب والفوضى الأمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً