×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

مليشيا الحوثي تمنع المراكز الطبية في صنعاء من خدمة المواطنين

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 10:22 مساءً

مستشفى حكومي بصنعاء - تعبيرية

 
قالت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي الانقلابية تواصل الهيمنة على المستشفيات والمراكز الطبية في العاصمة صنعاء، وتجعل غالبية خدماتها حكراً على مقاتلي الجماعة وأنصارها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن المليشيات الحوثية استولت على الدور الثاني من مجمع عمر المختار الطبي الحكومي الذي يتوسط حي هبرة بمديرية شعوب بصنعاء، وحولته إلى مقر لاستقبال جرحاها.
 
وأضاف بأن هذه التصرفات الحوثية أثارت خوف وذهول الكادر الطبي والمرضى، بعد أن جعلت المليشيات من الحي ثكنة عسكرية تكتظ بالأطقم والمسلحين من أتباعها.
 
وكانت مصادر محلية قد أكدت لـ"العاصمة أونلاين" في وقت سابق، أن أعداد غفيرة من جرحى مليشيات الحوثي الانقلابية وقتلاها وصلت تباعاً خلال اليوميين الماضيين إلى العاصمة صنعاء، قادمة من جبهات القتال المختلفة.
 
وتعرضت مليشيا الحوثي لهزائم وخسائر بشرية كبيرة- خلال اليومين الماضيين، بعد أن أطلقت قوات الجيش الوطني عمليات عسكرية واسعة وحققت تقدمات كبيرة في جبهات الحديدة والضالع، وحجة والبيضاء وصعد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً