×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

مليشيا الحوثي تمنع المراكز الطبية في صنعاء من خدمة المواطنين

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 10:22 مساءً

مستشفى حكومي بصنعاء - تعبيرية

 
قالت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي الانقلابية تواصل الهيمنة على المستشفيات والمراكز الطبية في العاصمة صنعاء، وتجعل غالبية خدماتها حكراً على مقاتلي الجماعة وأنصارها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن المليشيات الحوثية استولت على الدور الثاني من مجمع عمر المختار الطبي الحكومي الذي يتوسط حي هبرة بمديرية شعوب بصنعاء، وحولته إلى مقر لاستقبال جرحاها.
 
وأضاف بأن هذه التصرفات الحوثية أثارت خوف وذهول الكادر الطبي والمرضى، بعد أن جعلت المليشيات من الحي ثكنة عسكرية تكتظ بالأطقم والمسلحين من أتباعها.
 
وكانت مصادر محلية قد أكدت لـ"العاصمة أونلاين" في وقت سابق، أن أعداد غفيرة من جرحى مليشيات الحوثي الانقلابية وقتلاها وصلت تباعاً خلال اليوميين الماضيين إلى العاصمة صنعاء، قادمة من جبهات القتال المختلفة.
 
وتعرضت مليشيا الحوثي لهزائم وخسائر بشرية كبيرة- خلال اليومين الماضيين، بعد أن أطلقت قوات الجيش الوطني عمليات عسكرية واسعة وحققت تقدمات كبيرة في جبهات الحديدة والضالع، وحجة والبيضاء وصعد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً