×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

مليشيا الحوثي تمنع المراكز الطبية في صنعاء من خدمة المواطنين

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 10:22 مساءً

مستشفى حكومي بصنعاء - تعبيرية

 
قالت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي الانقلابية تواصل الهيمنة على المستشفيات والمراكز الطبية في العاصمة صنعاء، وتجعل غالبية خدماتها حكراً على مقاتلي الجماعة وأنصارها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن المليشيات الحوثية استولت على الدور الثاني من مجمع عمر المختار الطبي الحكومي الذي يتوسط حي هبرة بمديرية شعوب بصنعاء، وحولته إلى مقر لاستقبال جرحاها.
 
وأضاف بأن هذه التصرفات الحوثية أثارت خوف وذهول الكادر الطبي والمرضى، بعد أن جعلت المليشيات من الحي ثكنة عسكرية تكتظ بالأطقم والمسلحين من أتباعها.
 
وكانت مصادر محلية قد أكدت لـ"العاصمة أونلاين" في وقت سابق، أن أعداد غفيرة من جرحى مليشيات الحوثي الانقلابية وقتلاها وصلت تباعاً خلال اليوميين الماضيين إلى العاصمة صنعاء، قادمة من جبهات القتال المختلفة.
 
وتعرضت مليشيا الحوثي لهزائم وخسائر بشرية كبيرة- خلال اليومين الماضيين، بعد أن أطلقت قوات الجيش الوطني عمليات عسكرية واسعة وحققت تقدمات كبيرة في جبهات الحديدة والضالع، وحجة والبيضاء وصعد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً