×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

توسع ظاهرة السرقة في صنعاء في ظل سيطرة الميليشيا

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 30 نوفمبر, 2018 - 09:19 مساءً

 
تزايدت ظاهرة السرقة في العاصمة صنعاء منذ سيطرة ميليشيا الحوثي عليها 21 سبتمبر 2014م، ووصلت نهاية العام الجاري إلى ذروتها حيث توسعت من سرقة المنازل والمحال التجارية إلى سرقة المدارس الأهلية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مدارس الأجيال الأهلية بصنعاء، تعرضت، مساء الإثنين الفائت لسرقة كافة أموالها وأجهزتها ومحتوياتها.
 
وبحسب سكان في حي النهضة بالحصبة، فإن كادر مدرسة الأجيال تفاجأ صباح الثلاثاء بخلو المدرسة من كافة الأجهزة والأموال، ما أثار الخوف والهلع في أوساط المدرسين وفي أوساط الطلاب حيث توقف الدراسة بقية الأسبوع كاملاً.
 
وشهدت السنوات الثلاث الماضة انفلات أمني غير مسبوق وتعرضت العديد من المحلات التجارية ومحلات الصرافة للنهب والسلاقة فيما يتهم السكان مليشيات الحوثي الانقلابية بالوقوف وراء هذه الجرائم وتوفير الحماية اللازمة للمجرمين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً