×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

توسع ظاهرة السرقة في صنعاء في ظل سيطرة الميليشيا

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 30 نوفمبر, 2018 - 09:19 مساءً

 
تزايدت ظاهرة السرقة في العاصمة صنعاء منذ سيطرة ميليشيا الحوثي عليها 21 سبتمبر 2014م، ووصلت نهاية العام الجاري إلى ذروتها حيث توسعت من سرقة المنازل والمحال التجارية إلى سرقة المدارس الأهلية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مدارس الأجيال الأهلية بصنعاء، تعرضت، مساء الإثنين الفائت لسرقة كافة أموالها وأجهزتها ومحتوياتها.
 
وبحسب سكان في حي النهضة بالحصبة، فإن كادر مدرسة الأجيال تفاجأ صباح الثلاثاء بخلو المدرسة من كافة الأجهزة والأموال، ما أثار الخوف والهلع في أوساط المدرسين وفي أوساط الطلاب حيث توقف الدراسة بقية الأسبوع كاملاً.
 
وشهدت السنوات الثلاث الماضة انفلات أمني غير مسبوق وتعرضت العديد من المحلات التجارية ومحلات الصرافة للنهب والسلاقة فيما يتهم السكان مليشيات الحوثي الانقلابية بالوقوف وراء هذه الجرائم وتوفير الحماية اللازمة للمجرمين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً