×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

مصدر لـ"العاصمة أونلاين": المفوضية السامية تنقل مكتبها من صنعاء إلى عدن

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
قال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن المفوضية السامية للأمم المتحدة نقلت مكتبها من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن قبل يومين.
 
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته، إن هناك العديد من المنظمات الدولية تعتزم نقل مكاتبها من صنعاء إلى عدن، وخصوصاً بعد انتقال المفوضية السامية إلى هناك.

وكان مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتور العبيد احمد، قد بحث في العاصمة المؤقتة عدن مطلع سبتمبر الماضي، الترتيب لفتح مكتب رئيسي للمفوضية السامية في عدن بدلا عن صنعاء.
 
واشتكت الكثير من المنظمات الدولة تدخلات تقوم بها مليشيات الحوثي الانقلابية في أعمالها وشؤنها، بالإضافة إلى مضايقات تعرض لها العدد من موظفي المنظمات الانسانية العاملين في مناطق سيطرة المليشيات، فيما يشتكي السكان قيام مليشيات الحوثي بنهب ومصادرة المساعدات الإغاثية وبيعها في الأسواق السوداء لدعم مجهودها الحربي، وحرمان المستحقين من الاستفادة منها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً