×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مصدر لـ"العاصمة أونلاين": المفوضية السامية تنقل مكتبها من صنعاء إلى عدن

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
قال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن المفوضية السامية للأمم المتحدة نقلت مكتبها من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن قبل يومين.
 
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته، إن هناك العديد من المنظمات الدولية تعتزم نقل مكاتبها من صنعاء إلى عدن، وخصوصاً بعد انتقال المفوضية السامية إلى هناك.

وكان مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتور العبيد احمد، قد بحث في العاصمة المؤقتة عدن مطلع سبتمبر الماضي، الترتيب لفتح مكتب رئيسي للمفوضية السامية في عدن بدلا عن صنعاء.
 
واشتكت الكثير من المنظمات الدولة تدخلات تقوم بها مليشيات الحوثي الانقلابية في أعمالها وشؤنها، بالإضافة إلى مضايقات تعرض لها العدد من موظفي المنظمات الانسانية العاملين في مناطق سيطرة المليشيات، فيما يشتكي السكان قيام مليشيات الحوثي بنهب ومصادرة المساعدات الإغاثية وبيعها في الأسواق السوداء لدعم مجهودها الحربي، وحرمان المستحقين من الاستفادة منها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً